أخبارالرئيسيةجهات المملكة

سيدي بنور..وحدة متنقلة لإنجاز البطاقة الوطنية تحل بمنطقة الحكاكشة

الحدث الافريقي- سعيد دنيال

شرعت مصلحة البطاقة الوطنية التابعة لمنطقة الأمن الإقليمي بالجديدة في العمل بالفرق المتنقلة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، منذ صباح هذا اليوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري بالمقر الإداري لقيادة الحكاكشة في عملية إنجاز البطاقة الوطنية من الجيل الجديد التي تستمر على مدى يومي الأربعاء و الخميس، وذلك من أجل تقديم خدمات القرب لفائدة المواطنين القاطنين بنفوذ الجماعة القروية الحكاكشة، وتخفيف عبئ التنقل عنهم الى سيدي بنور و اولاد عمران، بتنسيق مع مصالح المركز الترابي لدرك اولاد عمران في إنجاز شواهد السكنى للمواطنين.

وعهدت إلى هذه الوحدة بتنظيم زيارات إلى كل الجماعات النائية بالعالم القروي للتخفيف من معانات المواطنين الذين يتنقلون إلى مصلحة البطاقة الوطنية البعيدة عنهم، لتجديد بطائقهم أو للحصول عليها لأول مرة.

وجندت المديرية العامة للأمن الوطني لهذه العملية فرق متخصصة ومجهزة بشكل كامل، تسهر على تسهيل عملية حصول المواطنين القاطنين في المناطق القروية البعيدة على بطاقات تعريفهم الوطنية والتي توفر استعمالا أسهل ومؤمن.

هذا، وناشدت السلطة المحلية بالحكاكشة المواطنين التوجه إلى مقر القيادة مصحوبين بالوثائق المطلوبة، واستفاد حوالي 150 مواطن من هذه العملية في اليوم الأول، و توزيع 24 بطاقة منجزة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button