أخبارالرئيسيةعين على الخليج

الجامعة الأفروآسيوية في ضيافة جامعة الشارقة وبروتوكول تعاون

تمر الجامعات بدور حاسم في تعزيز التعليم والبحث وتقديم الخدمات للمجتمع المحلي والعالمي. واعترافًا بأهمية تعزيز التعاون الجامعي بين الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، يسعدنا أن نعلن عن مشهد جديد ومثير.

باعتبارها جامعة معروفة على الساحة الوطنية والإقليمية، تُعنى جامعة الشارقة بتحقيق التميز الأكاديمي وتعزيز البحث وتطوير الخدمات التعليمية. واستنادًا إلى رؤيتها ورسالتها النبيلة التي تعتمد على تعزيز التعاون مع جامعات الدولة والعالم، فإنها تتشرف بدعوة سعادة البروفيسور عبد الكريم الوزان رئيس جامعة الأفروأسيوية وسعادة الأستاذ الدكتور أحمد صبيحي، نائب رئيس الجامعة الأفروآسيوية، للقاء الأستاذ الدكتور يوسف الحايك، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، في جامعة الشارقة.

يأتي هذا اللقاء الهام في إطار التعاون البناء بين الجامعات، بهدف تعزيز التبادل الأكاديمي والبحثي بين الجامعتين، حيث سيكون المكان والزمان مناسبًا حيث سيعقد اللقاء في مكتب الأستاذ الدكتور يوسف الحايك في المبنى الرئيسي (M11)، الطابق الثالث، رقم المكتب 316، في الساعة 11:30 صباحًا يوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر 2023.

يشكل هذا اللقاء خطوة هامة نحو تعزيز التعاون الدولي في مجال التعليم العالي والبحث العلمي. يأتي ذلك في إطار الرؤية الإماراتية الرائدة لتطوير التعليم العالي وتحقيق التميز الأكاديمي.

تعبر جامعة الشارقة عن تقديرها واحترامها العميق للبوفيسور عبد الكريم الوزان وللأستاذ الدكتور أحمد صبيحي ولجامعة الأفروآسيوية، وترحب بفرصة التعاون المستقبلي لخدمة التعليم والبحث وتحقيق التقدم في المجال الأكاديمي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button