أخباررياضة

أخبار الرياضة

خاض برشلونة ميرانه الختامي يوم امس استعدادا لخوض مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد اليوم السبت ، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الليجا في معقل البلوغرانا، وشهد المران مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل في تواجد خمسة من أصل ستة لاعبين مصابين أثيرت الشكوك حولهم في الساعة الماضية، وظهر في المران الجماعي ليفاندوفسكي بدري ديونك كوندي ورافينيا خمسة من الستة لاعبين المصابين، ولم يشارك فقط سيرجي روبرتو، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، وشارك اللاعبون مع الفريق في الجزء الأول من التدريب، مما يزيد من احتمالية رؤيتهم في مباراة السبت.
ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

ونبقى في أسبانيا حيث يغيب بدري، نجم وسط برشلونة عن خوض الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد ، في الليجا، وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو فان بدري لن يتمكن من المشاركة في الكلاسيكو بشكل مؤكد رفقة جوليس كوندي وسيرجيو روبرتو.
وتابعت أن هناك شكوك حول موقف الثلاثي رافينيا ليفاندوسكي و فرينكي دي يونغ، ويعاني بدري من إصابة في عضلات الساق اليمنى الأمامية منذ 24 من غشت الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى ان غياب بدري عن الكلاسيكو، أمام ريال مدريد سيكون الرابع على التوالي.

ومن المتوقع تقديم حالة بدري وبحث إمكانية عودته للمشاركة خلال مواجهة ريال سوسيداد في الليجا، أو ضد شاختار في رابع جولة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونبقى مع أخبار الكلاسيكو دائما، حيث ينتظر لوكا مودرش نجم وريال مدريد فرصة تاريخية أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الأسباني ، وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو ان مودريش في حال مشاركته أمام البارسا سيكون أكبر لاعب سنا في تاريخ مواجهة القمة الإسبانية، وأضافت أن مودريتش يتمنى تجاوز صاحب الرقم القياسي باكو بويو نجم الملكي السابق الذي شارك في الخسارة بثلاثية نظيفة أمام برشلونة في فبراير عام 96 مع بلوغه 38 عاما و38 يوما.

أما قائد منتخب كرواتيا فينتظر فرصة تاريخية بالمشاركة في كلاسيكو ببلوغه 38 عاما و47 يوما، وسيكون النجم الإنجليزي جود بلينغهام الأصغر في قوام الفريق المدريدي بالكلاسيكو مع بلوغه 20 عاما.

أما في إنجلترا، فقد أعلن مايكل ارتيتا المدير الفني للأرسنال غياب الثنائي جابريال خيسوس وتوماس بارتي عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب معاناتهم من مشاكل عظلية.

وكان الاعب البرازيل قد أصيب أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا بسبب مشكلات في عضلة الفخذ الخلفية ليؤكد ارتيتا ان الفحوصات أثبتت وجود إصابة عضلية وقال ارتيتا، أنه من الممكن فقدان خيسوس لعدة أسابيع ولا يمكنه إعطاء وقت محدد لتعافي اللاعب وأصيب توماس بارتي خلال ميران الفريق يوم الإثنين الماضي قبل اللاعب امام إشبيليا ليخرج من قائمة المواجهة.

وأكد ارتيتا ان بارتي يعاني من إصابة عضلية، ومن المتوقع أن يغيب لعدة أسابيع عن المباريات، واتم ارتيتا قائلا، لا نعرف مدى إصابة بارتي، واليوم سيخضع للمزيد من الفحوصات ولم يحالفه التوفيق، لقد أصيب في الجزء الأخير من ال ميران.

وننهي نشرتنا في إنجلترا فقط، تلقى مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاج دفعة معنوية قبل مواجهة السيتي في ديربي المدينة يوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعاني المان يونايتد من كثرة إصابات لاعبيه هذا الموسم، ومن بين الظهير بيساكا الغائب عن الملاعب منذ 16 من شتنبر الماضي، وتعرض لإصابة على مستوى أوتار الركبة خلال مشاركة ضد برايتون، ليتقرر غيابه منذ ذلك الحين، لكن صحيفة ديلي ميل البريطانية كشفت عن عودة ظهير الشياطين الحمر للتدريبات من جديد.

واشارت إلى قيام بيساكا بقيام تدريبات فردية لاول مرت على العشب، مما يمهد إلى قرب انضمامه للتدريبات الجماعية في غضون عشرة أيام، بمجرد استكمال برنامجه التأهيلي، وبذلك فإن بيساكا لن يلحق بدربي مانشستر في البرميرليغ، بجانب مواجهة نيوكاسل في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
وفي ملاعب البريميرليج، نكون قد وصلنا إلى نقطة النهائية من النشرة الرياضية الى اللقاء

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button