أخبارعين على الخليج

الرئيس عبدالكريم الوزان في ضيافة المستشارة مريم سالم السلمان

متابعة: عبدالله العبادي/ مدير إدارة الإعلام بالجامعة

في خطوة تعبير عن التزامها بتعزيز التعاون والخدمة الاجتماعية، سيقوم البروفيسور عبد الكريم الوزان، رئيس جامعة الأفروأسيوية، برفقة نائب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور أحمد صبيحي، بزيارة مهمة إلى جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين، وذلك تحت مظلة وزارة تنمية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تُعد جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين واحدة من أكبر الجمعيات على مستوى دولة الإمارات، حيث تم تأسيسها بموجب مرسوم وزاري في عام 2015 بهدف خدمة كبار المواطنين في الإمارات، وتهدف الجمعية إلى تعزيز جودة حياة كبار المواطنين وتقديم الدعم والخدمات الاجتماعية لهم.

البروفيسور عبدالكريم الوزان

سيكون لهذه الزيارة أهمية كبيرة، حيث سيلتقي الوفد الأكاديمي من جامعة الأفروأسيوية بسعادة رئيسة مجلس الإدارة للجمعية، المستشارة مريم سالم السلمان، وذلك يوم الإثنين 30 أكتوبر 2023 بعد صلاة الظهر، ستتناول الزيارة مسائل التعاون المحتملة بين الجامعة والجمعية، ومن المتوقع توقيع اتفاقية تعاون تهدف إلى تعزيز الجهود المشتركة في خدمة كبار المواطنين وتحسين جودة حياتهم.

سعادة البروفيسور عبد الكريم الوزان أعرب عن تفاؤله بفرصة تعزيز التعاون بين الجامعة والجمعية وأشاد بالجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة فئة كبار المواطنين، كما أعربت سعادة مريم سالم السلمان عن سعادتها الغامرة بالزيارة وأكدت استعداد الجمعية للتعاون المثمر مع الجامعة الأفروأسيوية.

سيكون هذا التعاون مهمًّا لتعزيز الجهود الاجتماعية والتعليمية التي تقوم بها الجامعة، وسيسهم في تعزيز الرفاهية وجودة حياة كبار المواطنين في دولة الإمارات.

نتطلع إلى نتائج هذه الزيارة وتأثيرها الإيجابي على الجهود الاجتماعية في الإمارات.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button