أخبارالرئيسيةالعالم

كتائب القسام تفجر دبابات إسرائيلية في عدة مداخل بقطاع غزة

دمرت “كتائب القسام”، الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، آليات إسرائيلية في اشتباكات تدور منذ فجر اليوم على عدد من المحاور بقطاع غزة.

وأدت هذه الاشتباكات إلى “تدمير عدة آليات عسكرية إسرائيلية والاشتباك مع قوات مترجلة، عند عدة محاور في قطاع غزة”، بحسب ما نقلته منصات إعلامية تابعة لـ”كتائب القسام” على وسائط التواصل.

وقال الذراع العسكري لحركة “حماس” إن مقاتليها “دمروا فجر اليوم آلية صهيونية شرق (معبر) إيرز (بيت حانون)، بعبوة ناسفة وقذيفتي الياسين 105”.

وأضاف نفس المصدر، أن مقاتليها “يخوضون أيضا اشتباكا مع قوات متوغلة شمال غرب غزة” نتج عنه “استهداف آليتين (دبابة وجرافة) بقذيفتي الياسين 105، واشتعال النيران فيهما، والإجهاز على أحد الجنود من نقطة صفر”، حسب المصدر ذاته.

وأكدت كتائب القسام أنها استهدفت “قوة راجلة صهيونية قرب معبر كرم أبو سالم (التجاري مع إسرائيل) بقذائف الهاون” و”تدمير 3 آليات في غرب التوام (شمال القطاع) باستخدام قذائف الياسين 105″.

ومعلوم أنه منذ فجر السبت، بدأ الجيش الإسرائيلي توغله البري بشكل محدود على عدة محاور من قطاع غزة الذي يتعرض لغارات جوية عنيفة منذ أكثر من 3 أسابيع دمرت غزة وخلفت آلاف القتلى أغلبهم من الأطفال والنساء.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button