أخباررياضة

تحدي العنصرية في ألمانيا هزيمة مؤلمة للوداد وتألق مميز لنايف أكرد مع وست هام+ فيديو

مشاهدينا الكرام مرحبا بكم في هذا الموجز الرياضي على قناة الحدث الإفريقي.
نستهل موجزنا الرياضي من ألمانيا حيت تتواصل العنصرية ضد الأفارقة و العرب بتهدد نادي باير ليفركوزن الألماني بمنع لاعبيه الأفارقة من المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2024 بسبب إقامة البطولة في منتصف الموسم.

الرئيس التنفيذي أكد رغبته في التدخل قانونياً، لكنه أشار إلى عدم رغبته في منع اللاعبين من المشاركة في البطولة.
أمام في الدوري المغربي يواصل الوداد الرياضي نتائجه السلبية وتعد هذه الهزيمة ثلاثة تواليا حيت تغلب الجيش الملكي على ضيفه الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة “الكلاسيكو” التي جمعت بين الفريقين مساء امس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية “إنوي”.وبهذه النتيجة ارتقى الجيش الملكي إلى صدارة المسابقة المحلية، مناصفة مع الرجاء الرياضي برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد الوداد في الصف التاسع بـ13 نقطة.

وفي الشأن الافريقي دائما تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الوحدة الإماراتي سابقا، عن عبارات التحفيز التي تلقاها من طرف الناخب الوطني، وليد الركراكي، الذي حثَّهُ على ضرورة التواجد كممثل للقارة الأفريقية، في النسخة المقبلة من المونديال الذي سيقام بين دول أمريكا كندا والمكسيك .
ونختم موجزنا من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث نوه نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بلاعبه الدولي المغربي نايف أكرد، بعد تألقه أمام بيرنلي، برسم الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر نادي “المطارق” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مدافع “الأسود” مرفقة بأرقامه أمام بيرنلي معلقا عليها: “صلب في الدفاع وصانع للهجمات”.ونجح أكرد في قطع 4 كرات خطيرة، كما تفوق في 4 نزالات هوائية، إضافة الى تقديم 22 تمريرة طويلة في العمق.

واستطاع المدافه المغربي لمس الكرة 91 مرة، خلال المباراة التي آلت نتيجتها إلى نادي “المطارق” بنتيجة (2-1)

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button