أخبارقصص متحركة

العصفور الطيب و الأفعى الشريرة+فيديو

كان هناك عصفور طيب يعيش في غابة جميلة، كان العصفور يساعد جميع الحيوانات في الغابة وكان دائماً مستعداً لمساعدة الآخرين لأنه كان يسعى لإيجاد صديق طيب مثله. وفي احد الأيام ، قابل العصفور أفعى شريرة تدعى سلينا.

بدأ العصفور بمحادثة سلينا وحاول أن يصبح صديقها خصوصا ان شكلها كان جميلا ومزركشا بالألوان المثيرة.
في البداية، كانت سلينا مشتتة وشريرة ولا تثق في احد، لكن مع مرور الوقت، بدأت تبدي بعض الثقة للعصفور وأصبحوا أصدقاءً حقيين.

وذات يوم، شعرت سلينا بالجوع، وندهت على صديقها العصفور واخبرته بأنها تحس بألم حاد في حلقها، وطلبت من العصفور ان يدخل في فمها ليرى اذا ما كانت هناك شوكة لينتزعها منها بمنقاره الصغير.
طلبت سلينا من العصفور أن يساعدها على إزالة الشوكة. والعصفور الطيب لم يتردد في مساعدتها وعلى الفور دخل في فمها يبحث عن الشوكة وفي هذه اللحظة قامت سلينا بفعل شيء غير متوقع.

فبدلا من أن تشكره، حاولت سيلينا الأفعى الغدر بالعصفور الطيب وإطباق فمها عليه لابتلاعه، لكن العصفور كان خفيف الحركة وطار من حلقها بسرعة.
وبينما كان العصفور يشعر بالفخر لمساعدة صديقته الأفعى، قررت أن تبتلعه بأكمله! .

للأسف، كان العصفور منصدما في صديقته سيلينا وسلوكها السيء، ولكن منذ ذلك الحين، تعلم العصفور أهمية اختيار الأصدقاء بحذر وأنه يجب أن يكون حذرًا في تقديم المساعدة للآخرين وأن يختار اصدقاءه بحيطة وحذر كما تعلم ان يختار من سيكون صديقه على اساس سلوكه وليس على أساس جمال شكله.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button