أخباررياضة

حمزة حمياني..مواجهة الشياطين السود “مفتاح” لتأهل نهضة بركان في كأس الكونفدرالية

يرى حمزة حمياني، حارس مرمى نهضة بركان، أن مباراة فريقه أمام الشياطين السود في كأس الكونفدرالية الأفريقية تعتبر “مفتاحًا” لتأهلهم للدور المقبل. وأشار حمياني إلى أهمية الفوز في هذه المباراة لزيادة فرص التأهل، معتبرًا إياها امتحانًا قويًا نظرًا لصعوبة المنافسة في البطولة.

وأعرب عن توقعاته بأن نسخة البطولة الحالية تعد واحدة من أقوى النسخ بسبب حجم المنافسة وتاريخ الأندية المشاركة. وقدم توقعاته لتتويج نهضة بركان إلى جانب الزمالك والنادي الأفريقي واتحاد العاصمة باللقب.

فيما يتعلق بأداء نهضة بركان في الدوري الوطني، أشار إلى أن المسار جيد حتى الآن ولكن يجب على الفريق القيام بالمزيد لتحقيق النجاح في الموسم.

حمياني أعرب عن طموحاته الكبيرة، مشيرًا إلى رغبته في الفوز بالألقاب مع فريقه وتمثيل المنتخب الوطني الأول، مع التطلع إلى فرص الاحتراف في أوروبا في المستقبل.

وختم حديثه بالحديث عن علاقته بزملائه في الفريق، مؤكدًا على وجود علاقة جيدة مبنية على الاحترام المتبادل وروح المنافسة، ووصف فريقهم بأنهم “عائلة”.

المقال يشير أيضًا إلى أن المباراة بين نهضة بركان والشياطين السود ستقام في اليوم التالي عند الساعة الثانية بعد الزوال، ويذكر أن نهضة بركان تتصدر مجموعتها في البطولة برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button