أخبارالرئيسيةصحافة وإعلام

إسبانيا ضيف شرف أشغال “منتدى الإعلام و التواصل” ببوزنيقة

تحضر إسبانيا ضيف شرف الدورة الثانية لاشغال منتدى فنون الاعلام والتواصل ببوزنيقة يوم السبت 30 دجنبر الجاري، كما سيحضر أيضا في هذه الدورة التي ستمتد إلى نهاية الشهر الجاري رجال أعمال للاطلاع على فرص الإستثمار بالمغرب ، مع إقبال المغرب على فتح أوراش تنموية كبيرة استعدادا لمونديال 2030 .

وتنظم هذه الدورة التي تفتتح اشغالها صباح يوم السبت تحت شعار “التنمية في خدمة القضية الوطنية الكبرى و أي حضور للإعلام و التواصل في تدبير طموح المرحلة”، بشراكة مع وزارة الشباب و الثقافة و التواصل – قطاع الإتصال – و جمعية amamc.

و ستنعقد فعاليات هذا المنتدى في طابعه الدولي هذه السنة، بحضور خبراء في الإعلام و دكاترة كبار و رؤساء مؤسسات إعلامية و نخب صحفية و إعلامية وازنة بالإضافة إلى حضور المنظمة المغربية للدفاع عن الحكم الذاتي بالصحراء المغربية بكل فروعها و مكاتبها الوطنية إضافة إلى فاعلين مدنيين ” بصمة خير ” ، وفقا للبروتوكول و البرنامج الخاص الذي أعلنه مكتب الجمعية المنظمة للحدث AMAMC .

و كان قد أجل انعقاد المنتدى هذه السنة نظرا لظروف الزلزال المدمر الذي أصاب عددا من المدن المغربية، كما كان لزاما على إدارة المنتدى تغيير فلسفة و أهداف الدورة بما يتوافق مع طموح و تطلعات المرحلة.

و تعرف دورة 2023، تنوعا ملحوظا في البرنامج العام، كما تم تخصيص موارد و إمكانات مادية و بشرية مهمة لإنجاح هذه الدورة، التي ستركز المناقشات والأشغال خلالها على حصيلة عمل الإعلام و التواصل في مواكبة التنمية بالصحراء المغربية، حيث يشكل المنتدى فرصة سنوية لتقييم أداء الإعلام و التواصل المحلي و الجهوي و الوطني .

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button