أخبارالرئيسيةصحافة وإعلام

وزير الاتصال الجزائري يصف إعلام بلاده بالرديء ويهدد الأمن القومي

قال وزير الاتصال الجزائري ممد لعقاب الذي كان يتحدث غاضبا، أمام مسؤولين حكوميين ورياضيين أن الإعلام الرياضي بالجزائر كاد أن يتسبب في مشاكل دبلوماسية مع موريتانيا بسبب مباراة كرة القدم الأخيرة  التي جمعت منتخب بلاده مع المنتخب الموريتاني ضمن منافسات كأس إفريقيا .

وأضاف وزير الإتصال الجزائري محمد لعقاب “ان الإعلام الرياضي بالجزائر السيء قد بات يهدد الأمن القومي للجزائر ، ووصل إلى مستويات ردئية خاصة أثناء تغطية مباريات كرة القدم.

وعبر الوزير الجزائري في لقاء مع وزير الشباب والرياضة ومسؤوليين رياضيين بالجزائر عن أسفه الشديد تجاه إعلام بلاده الذي يفتقد للجودة رغم الأموال التي تضخها الدولة الجزائرية للإرتقاء به.

وشدد لعقاب على أن الإعلام الرياضي الجزائري يفتقد للمهنية ويحتاج للتأطير حتى لاينساق وراء الأخبار المضللة والمغلطة لتفادي حدوث تأزم في العلاقات بين الجزائر وباقي الدول.

وركز وزير الاتصال الجزائري على كيفية تغطية مباراة المنتخب الجزائري امام المنتخب الموريتاني وإقصاء منتخب بلاده من الدور الأول للكان بالكوت ديفوار، إذ، قال لعقاب” ان القنوات ووسائل الإعلام الجزائرية قد إهتمت بنقل الأخبار السيئة، وهو ما سبب إنفلات في الاعلام الرياضي وانفلات في المعالجة”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button