ثقافة و فن

مؤسسات مصرية بحثية تكرم الإذاعية زهرة شداد

كرمت العديد من المؤسسات المصرية البحثية كمركز سعود زايد للدراسات البحثية وأكاديمية HCM للتعليم الدولي ومؤسسة منارة العمران الإذاعية زهرة شداد على مجمل أعمالها في المجال الإعلامي والإذاعي في الوقت الذي ألفت فيه كتاب “حكاية مهاجرة عصامية” وتم عرضه بمعرض الكتاب الدولي بقاهرة المعز .

حيث صرح د. محمود حسين عامر رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية أن قصة الإذاعية زهرة شداد تجربة فريدة من نوعها لما مرت به في حياتها علي مدار عشرون عام من هجرتها من مدينة فاس المغربية إلي بلجيكا لتحقيق أهدافها في العمل الإعلامي والإذاعي لتكون عصامية وتنقل تجربتها للعالم ككل ، إضافة إلي زيارتها إلي قاهرة المعز شكلت نوع جديد في عرض التجربة المغربية من كل الجوانب

وعلى صعيد آخر أكد ا. حسام دسوقي رئيس أكاديمية HCM أن التجربة المغربية التي قامت بها الإذاعية زهرة شداد تجربة قوية من جميع الجوانب الحياتية فهي دائما تسعى إلي تطوير حياتها بشكل كبير جدا في ظل الصعاب التي تمر بها طوال السنين الأخيرة وحتي الآن في بلاد المهجر.

كما أضاف ا. عبد الرحمن عمران رئيس إدارة منارة العمران للتطوير والتسويق أن المؤسسة قامت بتكريم الإذاعية زهرة شداد لما تحمله من جوانب فريدة في العمل الإذاعي، إضافة إلي كتابتها لخواطرها بشكل قوي يحكي عن مسار قصة كفاح لها على مدار عقدين من الزمن أستطاعت أن تكون إعلامية بدرجة عصامية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button