أخبارالرئيسيةمجتمع

المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين وزعت مساعدات على مكفوفي زلزال الحوز

وزعت المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب التي تترأسها صاحبة السمو الأميرة للالمياء مساعدات على المكفوفين المتضررين من زلزال الحوز الأخير بمختلف الأقاليم المعنية والذين يبلغ عددهم حوالي 1000 كفيف .

و جاءت هذه المساعدة، بحسب بلاغ المنظمة العلوية، لهذه الشريحة المتضررة بشراكة مع مؤسسة ONCE الإسبانية وبتعاون مع السلطات الإقليمية وسفارة المملكة المغربية بإسبانيا ومؤسسة محمد الخامس للتضامن كدعم من المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب بمناسبة شهر رمضان الأبرك الذي هو على الأبواب ، حيث تضمنت مواد غذائية أساسية وملابس ومواد النظافة .

وقدمت ، يضيف ذات البلاغ هذه المنظمة للمديرية الجهوية للصحة لجهة مراكش آسفي مجموعة كبيرة من الأدوية والمواد الصحية والآلات الشبه الطبية التي توصلت بها من منظمة ONCE الإسبانية لاستعمالها بالمراكز الصحية المتواجدة بالمناطق بالمغرب لرعايةالمتضررين من الزلزال.

والمنظمة، يؤكد نفس البلاغ، يسعدها تقديم شكرها العميق لكل شركائها في هذه العملية الإنسانية وكل المتدخلين الذين ساهموا بحظ وافر في إنجاحها ، خصوصا بالنسبة لوصولها للمكفوفين المستفيدين والذين يتواجدون بمناطق متفرقة داخل الأقاليم المنكوبة علما أن إحصاء المكفوفين والمكفوفات المتضررين من الزلزال الأخير تم إحصاؤهم من قبل رجال السلطات المحلية بكل الأقاليم المتضررة .

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button