أخبارالرئيسيةرياضة

ديربي طنجاوي في كرة السلة بين المجد والاتحاد على انغام المتعة وإثبات الذات

  • محمد الجفال

تتميز الجولة السابعة من اياب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة تاجيل مباراة الفتح والكوكب المراكشي بسبب التزام الفتح في الدوري الافريقي(بال)..وتبقى قمة هذه الدورة.. المواجهة المحلية بين فرسان طنجة في شخص الاتحاد والمجد .. في مباراة تتميز بالفرجةوالمتعة واتباث الذات والندية ..فمن يفاجئ الآخر ؟؟.
في سلا جمعية سلا تواجه الوداد الرياضي ،السلاويون ب28نقطة والوداد ب26 نقطة والفريقان معا يبحثان على الفوز لتعزيز مكانتهما في المقدمة .. جمعية سلا بمجموعة قوية لن تسقط بسهولة ،والوداد العائد بهزيمة في اخر دورة يرغب العودة الى سكة الانتصارات ..فهل يقدم الفريقان الفرجة المرجوة؟.
في طانطان يستقبل شباب الوطية المحلي الجيش الملكي منتشيا بفوزه الاخير امام الوداد وعينه على انتصار جديد ..الفريقان بنفس مجموع النقط 23 نقطة ..فكيف ستكون المواجهة بينهما ومن يستطيع الاطاحة بالاخر خاصة وان البطولة تقترب من محطاتها الاخيرة؟.
بالحسيمة يواجه امل الحسيمي فريق ليكسوس العرائش ، الفريق الريفي في قعر الترتيب وضعه لايبشر بالخير ، وابناء العرائش خسروا اخر لقاء بعقر دارهم امام جمعية سلا فكيف ستكون هذه المباراة ومن بمقدوره كسب نقطها خاصة وان الفريقين يبحثان عن موقع افضل في سبورة الترتيب ؟
بطنجة قمة محلية بين اتحاد طنجة في جعبته30 نقطة ومجد طنجة يبتعد عنه بثمان نقط ويملك فقط 22نقطة .في هذه المواجهة الكلمة الفريق الذي يملك مقومات التحضير الجدي.
وبالبيضاء الرجاء الرياضي بحصيلة 21نقطة تستضيف المغرب الفاسي ب30 نقطة في جعبته ، الرجاء مهمته عسيرة امام ابناء فاس الذين قدموا حتى الان اوراق اعتمادهم كفريق قوي ومتعطش للانتصارات ،فماذا هيأ الفاسيون من اجل تفادي السقوط في البيضاء امام الرجاء الدي يطمح للهروب من المنطقة المكهربة ؟.
البرنامج :
السبت 9مارس2024
الدارالبيضاء: قاعة حسن الهيرس : س17: الرجاء الرياضي – المغرب الفاسي
الأحد 10 مارس 2024
سلا؛قاعة البوعزاوي:س17:جمعية سلا-الوداد الرياضي
طنجة:قاعة الزياتن :س18:مجد طنجة-اتحاد طنجة
طانطان:القاعة المغطاة:س18:شباب الوطية-الجيش الملكي
الحسيمة:قاعة3مارس:س17:امل الحسيمي-ليكسوس العرائش
.ملاحظة:مباراة الفتح الرياضي امام الكوكب المراكشي اجلت الى وقت لاحق بسبب مشاركة الفتح الرياضي في الدوري الافريقي”بال”

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button