أخبارالرئيسيةرياضة

الجيش يبحث عن توسيع فارق النقاط عن الرجاء ومولودية وجدة تبحث عن منفذ الخروج

  • مصطفى قنبوعي

تتجه عشية اليوم انظار الملاحظين والمهتمين مع منافسات فرسان البطولة الاحترافية لكرة القدم ضمن الجولة 25 التي تحمل في طياتها مواجهات تسرق حديث هواةالحسابات لإعطاء هذا الفريق نقطة والآخر ثلاث نقاط بفاس المغرب الفاسي بصفته يحتل مرتبة تقيه معاناة الحسابات ضمن صفوف الفرق المتقدمة.

يستضيف فريق يوسفية برشيد بصفته رائد الصف الاخير بمفرده واضحى محكوم عليه بمغادرة قسم الصفوة بعد سنة من العودة ليكون المرشح البارز للعودة من حيث اتى من اولى دورات الإياب.

بفاس كل الاحتمالات بجانب الفريق الفاسي للفوز ..بينما ديربي الرباط بين الفتح واتحاد تواركة يستاثر بالاهتمام سيما والفتح تبحث على مقعد مريح ضمن الفرق المتنافسة على ولوج مركز يقودها للمشاركة في الكؤوس الإفريقية، وهذا ما يضعها امام امتحان الجار الاتحاد التوركي الذي اظهر عن علو كعبه وشكل شوكة في بلعوم الفرق القوية.

ديربي العاصمة على صفيح المطرقة والسندان، اما مباراة قمة الدورة بين الجيش الملكي والوداد كل الاحتمالات ممكنة عدا التعادل خارج نص المواجهة سيما والزعيم يبحث عن الهروب بكثير عن مطارده المباشر الرجاء من اخر امتار التتويج باللقب. والوداد تبحث عن نفسها في محاولة إنقاذ ماء الوجه.

أما مواجهة حسنية اكادير ومولودية وجدة تعتبر بالفرصة الاخيرة المولودية للخروج من عنق الزجاجة سيما وهي تقف على مشارف مغادرة قسم الكبار في موسم الازمة القائمة على مستوى التسيير التي انهكت الفريق. وكانت سببا حقيقيا في مآل الفريق ليؤدي الضريبة القاسية. الفوز يبدد مخاوف النزول اما الهزيمة ستشرع ابواب النزول المبكر.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button