أخبارالرئيسيةرياضة

مدرب الفريق الجزائري يرغب في الفوز ويشيد بالفريق البركاني

قال مدرب اتحاد العاصمة الجزائري، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، أنه يرغب في فوز فريقه على فريق نهضة بركان، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأحد برسم إياب دور نصف النهائي من كأس الكاف.

وأكد  مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري”أظن أن المباراة يجب أن تخاض داخل الملعب وفق القواعد، والفريق الفائز هو من يستحق الاحترام، نريد أن نظهر أن عدالة المباريات تجرى في رقعة الميدان”. مردفا، “نرغب في الاستمرار في المنافسة، واللعب ضد بركان الذي يتمتع بلاعبين جيدين، وتجهيزات رائعة تستحق الإشادة”.

وأكد خوان كارلوس خلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة، “الفريق يشتغل بعزيمة من الأجل الفوز، هذه منافسة مهمة جدا بالنسبة لنا وللنادي والجماهير واللاعبين”.

وفي نفس السياق، أشار إلى أن “الجميع يعلم الوضع الحالي، نحن في نصف النهائي ولقاء الذهاب لم يلعب بسبب الخلاف الذي حصل، والتزامنا الآن حيال المباراة كبير جدا، نريد الفوز بهذا اللقاء، لأنه كما ذكرت هذا هدف مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وأضاف غاريدو “وبالحديث عن المستوى الشخصي، فقد فزت بالمسابقة مرتين، وحلمي التتويج بها مجددا مع اتحاد العاصمة، ولدي الحق بأن يتم احترامي كمدرب”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button