أخبارالرئيسيةقضاء وقانون

هيئة المحامين بالرباط تكرم الراحل النويضي بالمعرض الدولي للكتاب

بقلم/ ذ. المحامي زهير اصدور

تفتح هيئة المحامين بالرباط رواقا خاصا لتكريم الراحل الأستاذ عبد العزيز النويضي، المحامي والحقوقي والأكاديمي، ضمن فعاليات المعرض الدولي للكتاب. وذلك في يوم الجمعة 10 مايو، ابتداءً من الساعة الثالثة زوالًا، في رواق الهيئة بالمعرض الدولي للكتاب بفضاء OLM السويسي بالرباط.

وتُعتبر مبادرة تكريم الراحل الأستاذ عبد العزيز النويضي مناسبةً رائعةً للتأمل في مناقبه وإرثه الحافل بالعطاء والتميز. فقد كان الراحل النويضي شخصيةً بارزةً في المجال القانوني والأكاديمي، حيث برزت مسيرته بتميز واضح في خدمة المجتمع وتعزيز القيم القانونية والحقوقية.

المحامي الحقوقي عبد الصمد المرابط يحكي ما جرى بينه وبين الراحل عبد العزيز النويضي عشية وفاته

إضافةً إلى ذلك، كان الراحل النويضي لا يقتصر عمله على المجال القانوني فحسب، بل كان له أيضًا إسهامات ملموسة في المجتمع المدني والحقوقي، حيث عمل على تعزيز ثقافة حقوق الإنسان والعمل على تعزيز الديمقراطية وحكم القانون.

بالتالي، يُعتبر تكريم الراحل الأستاذ عبد العزيز النويضي مبادرةً تعكس امتنان الهيئة لمساهماته البارزة وتعزيزًا لروح الإلهام والتعليم القانوني والحقوقي .

وكان الراحل الحقوقي النويضي قد أصيب بوعكة صحية الخميس الماضي (02ماي الجاري) وهو يجري لقاء صحفيا مع الزميل يونس مسكين مدير تحرير “صوت المغرب”. نقل إثرها إلى المستشفى، إذ وافاه الأجل هناك.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button