أخباررياضة

دورتموند يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان

في مباراة مثيرة جمعت بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، استطاع الفريق الألماني أن يسجل هدف الفوز الوحيد عن طريق ماتس هوميلز في الدقيقة 50 من عمر المباراة. بهذا الفوز المهم، يتأهل دورتموند إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن حقق نفس النتيجة في مباراة الذهاب.

من جانبه، فشل باريس سان جيرمان في التأهل للمرة الثانية في تاريخه بعد الخروج من البطولة في الدور قبل النهائي في الموسم الماضي. رغم محاولاته العديدة، لم يتمكن الفريق الفرنسي من هز شباك دورتموند، مما أدى إلى خروجه من المنافسة.

وبهذا الفوز، ينتظر بوروسيا دورتموند الفائز من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ لمعرفة منافسه في النهائي. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 في ميونخ، مما يضيف للتشويق قبل المباراة الثانية.

تألق لاعبو بوروسيا دورتموند وأظهروا أداءً رائعاً في المباراة، بينما عانى باريس سان جيرمان من عدم التركيز في اللمسة الأخيرة وعجزه عن ترجمة فرصه إلى أهداف.

بهذا الفوز المهم، يأمل بوروسيا دورتموند في تكريم تاريخه الكبير بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية التي ستكون محط أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button