أخبارالرئيسيةالناس و الحياة

العزوزي يحصل على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع تنويه اللجنة العلمية

المحمدية- عبدالسلام العزوزي

نال الطالب الباحث رشيد العزوزي اليوم الثلاثاء (07ماي الجاري) شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع تنويه اللجنة العلمية، بعد ما تقدم الطالب الباحث بعرض أمام اللجنة العلمية برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية المحمدية حول أطروحته التي وسمها ب: تحليل الخطاب الإعلامي الجديد: من تجاذب الإيديولوجي والمهني إلى سلطة الذكاء الإصطناعي”.

وكانت اللجنة العلمية المبرزة ناقشت الأطروحة من خلال بسطها لملاحظات حول منهجية البحث الأكاديمي وإشكالات الموضوع وراهنيته، ما سيغني بحسب اللجنة الخزانة المغربية في مجال الصحافة والرقمنة المعاصرة وسلطة الذكاء الاصطناعي.

(الدكتور رشيد العزوزي يوقع على قرار اللجنة العلمية ويسارا صورة تذكارية مع الاعلامي عبدالسلام العزوزي)

واقتنعت اللجنة العلمية باهمية الأطروحة وقيمتها العلمية، وانتهت هذه اللجنة العلمية بعد المداولة إلى منح الطالب الباحث رشيد العزوزي شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التنويه .

واللجنة العلمية كانت تتكون من السادة الأساتذة:

الدكتور عبد الجبار حمومي رئيسا ومقررا

الدكتور لهلال محمد مشرفا

الدكتور عمر مهديوي مقررا

الدكتور حسن الأعرج مقررا

الدكتور الحبيب عياد مقررا

الدكتور محمد هموش مقرر

وإن “كانت الرحلة شاقة متعبة مبكية قاسية مؤلمة .. لكنني أكملتها”…هكذا عبر عن هذه المحطة المميزة الدكتور رشيد العزوزي، كاتبا على صفحته الرسمية في الفيس بوك” الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه…بتوفيق من الله وحده، وبدعم ممن كانت جيشي في معاركي ” أمي الحبيبة أطال الله في عمرها” ناقشت اليوم برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالمحمدية أطروحتي لنيل شهادة الدكتوراه في موضوع ” تحليل الخطاب الإعلامي الجديد: من تجاذب الإيديولوجي والمهني إلى سلطة الذكاء الإصطناعي”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button