أخبارالرئيسيةالناس و الحياة

أغنى توأم في العالم قبل سن العاشرة

سرقت التوأم “Mary Kate et Ashley Olsen ” قلوب الجماهير منذ عمر الستة أشهر حتى المراهقة في التسعينيات وبداية الألفية الجديدة.

يتذكر معظم متابعيهما هذا بشكل جيد. كان لديهما أسلوبهما الخاص وأصبحتا مليونيريتين قبل سن العاشرة من عمرهما.

التوأم “أولسن” قررتا التركيز على منصات الأزياء التي قدمت Mary-Kate و Ashley Olsen، وتجسد ببساطة فخامة متأنقة في تصميماتها. تقدم كل موسم مجموعة من الملابس التي تعمل على مقاومة صيحات الأزياء السريعة والهواجس الموسمية.

وتعتمد The Row على قطع لا تعرف الزمان، حيث يقدم ملابس يمكن ارتداؤها لفترات طويلة، مستوحى اسم العلامة من جودة Savile Row الشهيرة في لندن بملابس الخياطة الراقية.

وتعكف Mary-Kate و Ashley Olsen على تقديم خطوط تعكس رقة وانسجام في عروضهم. وعلى الرغم من الحس الرفيع للأسلوب الذي يتمتع به الشقيقتان، إلا أن تأثيرهما يمتد بقوة ليطغى على شوارع الموضة.

وللاشارة، لا يُحصى عدد الشخصيات العامة التي تعتمد على The Row في اختيار أزيائها، بمن فيهن “جوينيث بالترو” “التي جعلت من توجه luxury الهادئ صيحة رائجة.

بينما تشع “سوفيا ريتشي” بمزيد من الحيوية حول الأناقة البسيطة منذ تحولها الجذري في الأسلوب، حيث أصبحت من المعجبات الدائمات بالعلامة.

وهكذا، أخذ التوأم أولسن قسطا من الراحة والتفرغ لعلامتهما التجارية للأزياء الفاخرة. فيما إليزابيث أولسن، شقيقتهما الصغرى، استأنفت المسيرة في المجال الفني بهوليوود.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button