أخبارالرئيسيةرياضة

عجلة الوداد تتوقف امام برشيد

  • عبد الاله خيار

في الوقت الذي تسير فيه عجلة كل من الجيش الملكي والرجاء نحو تنافسية على مركزي المقدمة والمطاردة المباشرة في سباق محموم قبل الامتار الاخيرة من إسدال ستار عمر البطولة الاحترافية قبل ست دورات بعد نهاية الدورة 24من منافسات البطولة الاحترافية .

تواصل عجلة الوداد التوقف عن تنافسية حقيقية على إحدى مراكز المخ لك للمشاركة في الكؤوس الإفريقية تكون الوداد قد بددت امال جمهورها بعد ان فشلت في تحقيق نتيجة إيجابية امام متذيل الترتيب العام يوسفية برشيد بإنهاء المواجهة بلاغالب ولا مغلوب.

النتيجة قوبلت بانتقادات واحتجاجات انصار الوداد في اسوان موسم لها بالمقابل واصل فريق حسنية اكادير صحوته في إياب طنجة وعاد بنتيجة ثلاث نقاط على حساب اتحاد طنجة من الشمال إلى الجنوب.

ونجح الفريق السوسي من الانتفاضة لنفسه وخرج من برثقة عنق الزجاجة نحو مراكز آمنة ايضا عاد فريق نهضة بركان لنغمة الفوز وامطر شباك الفتح بثلاثية نظيفة مكنها من التمركز في الصف الرابع وراء الفتح التي اهدرت نقاط الانفراد لنفسها بالمركز الثالث كما يمكن الجزم ان مؤخرة الترتيب تشمل مجموعة من الفرق التي يلفها حبل مشنقة النزول لمرافقة يوسفية برشيد كفريق مرشح بشكل مبكر للعودة من حيث اتى ويهم الامر كل من مولودية وجدة المتهزمة بميدانها وشباب السوالم وشباب المحمدية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button