أخباررياضة

 نهضة بركان يراسل مديرية التحكيم بخصوص الأداء التحكيمي في مواجهة الوداد الرياضي

واصل ريال مدريد للشباب براعته وتألقه مع المدير الفني ألفارو أربيلوا حيث تأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا للشباب ، لعب 34 مباراة ولم يخسر اي مباراة وحقق 30 فوز و4 تعادلات وسجل 121 هدف واستقبل 19 هدف.

تلقى المشجع الهولندي لنادي بي إس في إيندهوفن، الذي قام بالاعتداء على حارس مرمى إشبيلية الإسباني، عقوبة السجن لمدة “شهرين نافذة” و”شهر واحد موقوف التنفيذ”، مع منعه دخول الملعب لمدة عامين.

وأفادت صحيفة “دي تيليغراف” الهولندية، أنه تم الحكم على المشجع بالسجن لمدة 3 أشهر (شهرين نافذة)، إثر دخوله الملعب في مباراة إيندهوفن ضد إشبيلية في الدوري الأوروبي، ومحاولته الاعتداء على الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش.وحسب المصدر ذاته، فإضافة إلى عقوبة السجن، فإن المشجع سيمنع من الولوج إلى ملعب إيندهوفن لمدة عامين.

أكد السكتيوي في ندوة تقديمه مدربا للحسنية، أنه اشترط قيادة العارضة الفنية للفريق السوسي وبدون أجر حتى نهاية الموسم الحالي قبل توقيعه على العقد.

وكان النادي السوسي قد فك ارتباطه بالبرازيلي باكيتا لسوء النتائج، واختار تعويضه بالسكتيوي الذي سبق له الإشراف على الفريق في عدة حقب.

ويحتل حسنية أكادير المركز الـ14 في سلم ترتيب البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” برصيد 17 نقطة، مبتعدا عن المرتبة ما قبل الأخيرة التي يشغلها أولمبيك خريبكة بثلاث نقاط فقط.

راسل نادي نهضة بركان، يومه الأربعاء، مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص الأداء التحكيمي في مواجهة الوداد الرياضي.

وطالب نهضة بركان في بلاغ نشره على صفحته في “فيسبوك” المديرية بفتح تحقيق عاجل في الأداء التحكيمي، خلال المباراة التي اندرجت ضمن الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وأكد النادي البرتقالي أن المباراة شهدت أخطاء تحكيمية وصفها بـ“الكارثية والمتتالية”، كان لها تأثير على المواجهة التي يرى أنها كانت تتجه لمصلحه الفريق.وأشار النادي إلى أن المراسلة عززت بمقاطع فيديو توثق جميع القرارات الخاطئة التي أعلن عنها حكم المباراة، في انتظار القرارات الزجرية التي ستعلن عنها بعد جلسة الاستماع.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button