أخباررياضة

ميسي يحقق رقما جديدا بعد تسجيله هاتريك مع منتخب الأرجنتين

 اجتمع وليد الركراكي، مدرب اسود الأطلس باللاعبين في غرفة الملابس، بعد نهاية المباراة الودية أمام بيرو التي انتهت بنتيجة (0/0)، بحضور الجهاز الفني المساعد، ومع بقاء بعض اللاعبين في أوروبا وعودة آخرين مع المدرب للمغرب، قرر الركراكي التحدث مع الجميع قبل ذلك، حيث أثنى على لاعبيه وأبلغهم رضاه التام عما أنجزوه منذ المونديال وحتى الآن، خاصة وأنهم واجهوا منتخبين لاتينيين قويين مع الصيام بعكس المنافسين، وأكد لهم أنه يقدر لهم انضباطهم وحسن تعاونهم معه رغم معاناة بعضهم من الإصابات المختلفة”.

وشكر الركراكي كل لاعب على حدة، وأكد أن التاريخ المقبل لموعد أيام الفيفا قد لا يشهد حضور الجميع بعدما ضمن المغرب تأهله للكان قبل جولتين من نهاية التصفيات، وسيسمح هذا بضم لاعبين جدد ومعها سيرتاح بعض أفراد المنتخب، إلا أنه سيواصل متابعتهم عن قرب مع فرقهم.

واصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مطاردة منافسه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو الأرقام القياسية في مسيرتهما مع كرة القدم، وسجل ميسي ثلاثية ليساهم في فوز كاسح لمنتخب الأرجنتين على كوراساو بنتيجة (7-0) في مباراة ودية، أقيمت فجر الأربعاء.

ورفع (ليو) رصيده إلى 102 هدف دولي، ليصبح ثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز، بعد الإيراني علي دائي (109) أهداف، وكريستيانو رونالدو (122) هدفا.

أعلنت السلطات القضائية السويسرية أنها طوت ملف التحقيق مع رئيس الـ”فيفا” السابق سيب بلاتر، في اتهامات “بتمويل بناء متحف لكرة القدم في زيوريخ بـ500 مليون يورو”.

وقالت السلطات في بيان صحفي إن مكتب المدعي العام في زيوريخ “أغلق الإجراءات الجنائية التي فتحت ضد اثنين من مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم السابقين على صلة بمتحف فيفا، ولم يؤكد التحقيق الاشتباه في خرق الالتزامات، بمعنى الإدارة غير العادلة”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button