أخبارإفريقيارياضة

الطاوسي أمام أول إختبار حقيقي له مع الرجاء الرياضي

يدخل “رشيد الطاوسي”مباراة الاهلي هذا المساء و أمامه خيار وحيد وهو تحقيق الانتصار، لحساب إياب ربع نهائي دوري الأبطال إفرقيا لتعويض تعثره ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب ” السلام” بالقاهرة.

ويمني النفس مدرب النسور باستغلال لاعبيه عاملي الأرض والجمهور من أجل المنافسة بقوة على بطاقة التأهل للمربع الذهبي للمسابقة القارية، والتي غابت عن خزينته منذ 23 سنة .

وسيكون الفريق الاخضر الرجاوي بكامل لاعبيه باستثناء”زكرياء الوردي” الذي أجرى حديثا عملية جراحية في قطر، فيما تحوم الشكوك حول جاهزية “عمر العرجون”، الذي اكتفى يوم أمس الخميس، بحصة للجري علما أنه غاب عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة.

بينما الأسماء التي عانت من بعض الآلام في مباراة الذهاب، أبرزها “حركاس ومدكور”، باتت جاهزة، في ظل مشاركتهما بشكل عادي رفقة المجموعة، ما يعكس أن إصابتهما لا تدعو للقلق.

وسيكون ” الطاوسي” محروما، من خدمات مدافعه “هدهودي”، الذي تلقى البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب، بعد أن لمست الكرة يده داخل مربع العمليات، ما تسبب في احتساب الحكم لركلة جزاء في الدقيقة الـ61 غير أن “عمرو السولية” لم ينجح في ترجمتها إلى هدف.

وستنطلق مباراة اليوم في تمام العاشرة ليلا “22:00 غرينيتش”، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط السنغالي “ماغيت نداي”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button