أخبارالرئيسيةسياسة

مضيان يقاضي المنصوري والفريق الاستقلالي بالشمال يجمد عضويته

طالب الفريق الاستقلالي بمجلس جهة طنجة-تطوان- الحسيمة، نزار بركة الأمين العام للحزب بتجميد عضوية نور الدين مضيان في فريق مجلس الجهة، وذلك “إلى حين البث النهائي في ملفه المعروض على أنظار القضاء”.

وكان الفريق  الاستقلالي وجه رسالة إلى نزار بركة، في أعقاب اجتماع طارئ، الخميس، خصص للتداول في ما قال إن رفيعة المنصوري عضو الفريق، تعرضت لـ”اعتداء غير أخلاقي ومخالف للقانون”، وذلك حسب “ما توفر لديه من معطيات وقرائن، في وقت لم تظهر فيه لحد الساعة “معطيات أخرى وحجج تطعن في صحتها، وبنفس قوتها”.

وكشفت مصادر إعلامية أن البرلماني الاستقلالي نور الدين مضيان تقدم بدوره بشكاية، أمس الجمعة، أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، في حق زميلتيه في الحزب رفيعة المنصوري، وعضو مجلس جهة الشمال نعيمة الزكري.

وتتعلق الشكاية بالتشهير والسب والقذف بسبب تسجيل صوتي مسرب تم تداوله على نطاق واسع عبر تطبيق التراسل الفوري، والذي يعود تاريخه الحقيقي قبل سنة ونصف، وأيضا التدوينة التي نشرتها المنصوري عبر صفحتها الخاصة بـ”فيسبوك”.

وكان زوج رفيعة المنصوري، قد تقدم بشكاية أمام النيابة العامة يتهم فيها مضيان بـ”ارتكاب جرائم تسجيل وبث وتوزيع صور وأقوال كاذبة والمس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم والتهديد بإفشاء أمور شائنة والسب والقذف و استغلال النفوذ”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button

You cannot copy content of this page