أخبارالرئيسيةجهات المملكة

البديل والتنمية ببرشيد تسدل الستار عن نهائيات تجويد القرأن الكريم..تعرف على الفائزين

تم يوم السبت 30 مارس 2024 الإعلان عن أسماء الفائزين في نهائيات مسابقة تجويد القرآن الكريم بالطبوع المغربية، والتي جرت أطوارها بالمجلس العلمي بمدينة برشيد، من تنظيم جمعية البديل والتنمية.

وأسفرت النتائج عن فوز القارئ الزبير بنتابت، وهو من مدينة العيون، بالمرتبة الأولى، في صنف القراءة المغربية ذكور، وعادت المرتبة الثانية إلى محمد حيون من مدينة شفشاون، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب حمزة منجد، من مدينة الدار البيضاء.

وفي فئة القراءة المغربية إناث، آلت المرتبة الأولى من نصيب صليحة رحمون، من مدينة الدار البيضاء، وحلت بالمرتبة الثانية فاطمة اكركاو، من مدينة العيون، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب القارئة هناء الدكاري من مدينة وزان.

وفيما يتعلق بصنف القراءة المغربية الحسانية صنفي الذكور والإناث، فكانت المرتبة الأولى للقارئ عبد الله الطالبي من مدينة العيون، وحل بالمرتبة الثانية القارئ أيوب هدي من العيون، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب القارئ عمر يارة، من مدينة العيون كذلك.أما فئة الصغار دون سن الثالثة عشرة، عادت المرتبة الأولى لريحان منيب من مدينة برشيد، والثانية لعز الدين الفاطمي من مدينة مراكش، أما الثالثة فكانت من نصيب أحمد اليعقوبي من مدينة مكناس.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button

You cannot copy content of this page