أخباررياضة

إتحاد طنجة يواصل نتائجه السلبية و “الماط” يحقق فوزا ثمينا على الفتح

■ إنهزم اتحاد طنجة أمام ضيفه شباب المحمدية، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الأحد، لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وتعد هذه الهزيمة الـ12 للفريق الطنجاوي في المسابقة المحلية هذا الموسم، بينما يعتبر هذا الانتصار الخامس لشباب المحمدية.

ويتذيل اتحاد طنجة ترتيب البطولة بنقطتين، بينما رفع شباب المحمدية رصيده إلى 18 نقطة في المرتبة الـ11.

■ عاد نادي المغرب التطواني بثلاث نقاط من مدينة الرباط، عقب انتصاره على مضيفه الفتح الرياضي، بهدفين لواحد، لحساب نفس الجولة من البطولة الاحترافية “إنوي.
وبهذه النتيجة، رفع المغرب التطواني إلى 16 نقطة في المركز 11، بينما يتواجد الفتح الرياضي في المرتبة الثالثة بـ26 نقطة، وبفارق الأهداف عن الوصيف الرجاء الرياضي.

■ تغلب فريق آرسنال على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبهذه النتيجة تخلص آرسنال مؤقتًا من صداع مانشستر يونايتد في المنافسة على القمة، ورفع رصيده إلى 50 نقطة بفارق 11 نقطة عن خصمه صاحب المركز الرابع.
■ عاد الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، امس الأحد، للمشاركة في التدريبات مع فريقه، بعد أن مدّد مدة تواجده في العاصمة السعودية، لحضور حفل توزيع الجوائز “جوي أواردز”.
■طرحت إدارة نادي الوداد الرياضي تذاكر المباراة التي ستجمع فريقها بـالمغرب الفاسي، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وأكدت اللجنة المنظمة للمباراة، انطلاق عملية بيع التذاكر امس الأحد، وستستمر إلى غاية يوم غذ الثلاثاء على الساعة الثانية بعد الظهر .

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button