أخباررياضة

أخنوش يهدي حسنية أكادير حافلة ونهضة بركان تسلمتها وتنتظر طائرة

قدم عزيز أخنوش، صاحب الشركة الراعية الرسمية لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، هدية لمسؤولي النادي الأكاديري عبارة عن حافلة من الطراز الرفيع بمواصفات متطورة، وتتماثل مع حافلات الفرق الرياضية العالمية الكبيرة.

وذلك أياما معدودة قبل انطلاق منافسات البطولة الإحترافية المغربية ”إينوي” العلامة المتميزة دوليا في الإتصالات.

وذكرت مصادر مطلعة أن عزيز أخنوش اقتنى هذه الحافلة الجديدة لممثل جهة سوس ليستفيد منها في تنقلاته بداية من الموسم الجديد 2023/2022.

وتتميز الهدية المقدمة من الراعي الرسمي للغزالة السوسية بعدة مميزات، وتتوفر على معدات وتجهيزات متطورة تساهم في توفير كل سبل الراحة للاعبين كحافلات أقوى الأندية العالمية.

وعرف عزيز أخنوش بتصديه لضربات الجزاء، وللتسديدات العالية الضغط، وفضل وهو يمارس الكرة أن يكون آخر لاعب على رقعة الميدان، بين قائمي مرمى يتيح له رؤية ما يجري حوله، وهو يشحن زملاءه بتعليمات تدعو إلى رص الصفوف..تنفس أخنوش هواء البحر وغبار الكرة، وأبان وهو يقف في مرمى ملاعب ثانوية ابن العوام عن شغف كبير بحراسة المرمى، فقد كان يريد منذ صغره أن يصبح رقما صعبا في تشكيلة الفريق، حارسا أمينا على المرمى، كان يحاكي بادو الزاكي وكبار حراس مرمى المنطقة، ويصر على أن يحمل شارة العمادة بفيض من الطموح (في فريق نادي النجمة البيضاوي) انتهى به عميدا لتشكيلة حكومية جديدة”.
وتُعتبر هدية كبير تُجّار أهل سوس والوطن، على غرار الحافلة الجديدة المتميزة والمتطورة لفريق نادي النهضة البركانية، التي أهداها له المستشهرين الذين وقعوا معه اتفاقيات إشهارية، وسلمها له محمد علي حبوها عامل إقليم بركان إلى حكيم بنعبد الله رئيس نادي نهضة بركان.

ودشن النادي البرتقالي مثل هكذا مبادرة تساهم في راحة تنقلات لاعبيه في مشوارهم الوطني، في انتظار أن يتبرع أحد أو مجموعة من أغنياء بركان إناثا وذكورا لتوفير طائرة خاصة بالنادي لتنقله الى الدولي الإفريقي، وما ذلك عزيز على أغنياء معروفين عالميا تعود أصولهم لإقليم بركان الذي يفتخر بمعيّة جهة الشرق بالإنجازات الإفريقية لنادي بني يزناسن “النهضة الرياضية البركانية”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button