أخبارثقافة و فن

مهرجان الرسالة الثالث للأغنية العربية والمغربية ترسيخ لقيم المواطنة

بعد نجاح الدورتين الأولى والثانية وبعد عامين من التوقف جراء جائحة كوڤيد، يعود مهرجان الرسالة للأغنية العربية والمغربية في دورته الثالثة الذي يزداد ألقا وإشعاعا مرة تلو الأخرى.
وتنظم هذا المهرجان فيدرالية “بلا حدود للعمل التنموي بوجدة “تحت شعار : “أنت الوطن والوطن أنت” الدورة الثالثة لمهرجان الرسالة للأغنية العربية والمغربية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب المجيد بمسرح محمد السادس بوجدة.
ويعرف المهرجان هذا العام أنشطة مختلفة تمثلت في دورات فنية تكوينية وكذا تسجيلات لعدة أغاني وڤيديوكليپات هادفة لعدد من فنانات وفناني مدينة الألفية عقب تخطيهم الدورات التكوينية بنجاح.
وسنعيش هذا الأسبوع اختتام فعاليات المهرجان يوم السبت 20 غشت 2022 حيث سيعتلي الخشبة خيرة مطربات ومطربي مدينة الألفية ومن مختلف الأعمار رفقة فرقة موسيقية تجمع بين خيرة العازفين من وجدة عروس الشرق ومكناس العريقة والرباط مدينة الأنوار.
وسميت الدورة على إسم المرحوم محمود الإدريسي عرفانا لما أسداه رحمه الله من خدمات فنية جليلة للوطن وللنسيج الفني وللفيدرالية المنظمة لهذه الدورة برئاسة الأستاذ رشيد بووشمة عراب المهرجان وأحد خيرة الفنانين الملتزمين بالفن المغربي الأصيل.
يُشار، أنه تم تعيين الزميل والفنان طارق الهادف كمسؤول إعلامي للمهرجان.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button