أخباررياضة

رسالة من فلسطيني بسوريا لأسود الأطلس

أرجوكم هذه رسالة خاصة جدا لرجال المغرب أسود الأطلس..

انا خليل موسى موسى صحفي فلسطيني أعيش في سورية، ولي شرف أن أكون من مشجعيكم أخوتي وأشقائي العرب، منذ بداية المونديال وقلبي يحدثني عن أسود ستزأر في ملاعب قطر فتصل صحرائها ببحرها انتصارات.. وتتألق..

واليوم وانا انتظر مبارتنا القادمة ضد المنتخب البرتغالي أتحدث لنفسي، سأحمل العلم الوطني المغربي في قلبي مع علمي الفلسطيني، ستكون أسماء كل اللاعبين حاضرة في ذهني لأنادي بها أمام الشاشة، وأناجي الله أن يعينكم كما أعانكم في بداية المشوار…

أقول لكم سننتصر في مباراتنا القادمة..

أرجوكم أسود الأطلس الجبابرة.. انا الفلسطيني العربي الشقيق لكم أكتب بلسان حال كل العرب.. مهما أحببنا كريستيانو واحترمنا لعبه وما قدمه لفريقه.. فلن أكن ممنونا له ما امتعنا به طيلة رحلته الكروية، كما أنا ممتن لكل لحظة إمتاع يقدمها أي لاعب منكم..

عزيزي وأخي مدرب المغرب وليد وبقية الكتيبة المغربية الشقيقية.. أرجوكم كلكم إلعبوا في كل مباراة، وكأنكم تلعبون في المباراة النهائية.. إلعبو وكأن حمل الكأس والتتويج سيكون بعد 90 دقيقة..

استشرسوا وانتفضوا وانتصروااا …من حقكم حمل كأس العالم من حقنا أن نسعد ونحتفل بكم نحن العرب جميعاً من المحيط إلى الخليج…

أسود الأطلس انتم سفراءنا لنقول يوماً أننا فزنا بكأس العالم… لوبطلت تحلم تموت.. لوعديت تقدر تفوت.. تذكروا الحلم.. أشرف.. زياش.. ياسين.. كلكم أرجوكم.. أكملو حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة الأخيرة لتفوزوا وتحملوا كأس العالم.. المستحيل ليس عربياً.. وسأنتظركم لنحتفل بالكأس هذا العام.. وفقكم الله وأعانكم .. تخيلو أن اسم المغرب العربي يحفر على الذهب في هذا العام وانتم من سيتوج به…..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button