أخباررياضة

أخبار الرياضة : أبرزها خروج المنتخب المغربي من منافسات “كأس الرئيس” لكرة اليد

■ أنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد مشاركته في “كأس الرئيس” التابعة لنهائيات بطولة العالم “السويد – بولندا 2023″، بالتعرض لخسارة قاسية أمام منتخب مقدونيا الشمالية بحصة (25-40).

■ أعلن نادي نهضة بركان في بيان رسمي، عشية امس الإثنين، عن فسخ تعاقده مع اللاعب، سفيان المودن، دون تقديم أي توضيحات.
ونشر النادي البرتقالي بلاغا، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا فيه فك ارتباطه باللاعب البالغ من العمر 28 سنة.

■ حدّد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة بيراميدز والجيش الملكي، المُندرجة في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية، حسب إخطار توصَّل به النادي المصري من طرف جهاز “الكاف”.

وستُقام المواجهة في الـ12 من شهر فبراير القادم، لحساب المجموعة الثالثة التي تضم كذلك فيوتْشَرْ المصري وأسكو كارا التوغولي، على أن تُجرى على أرضية ملعب “الدفاع الجوي”، انطلاقاً من الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

■ صرح يحيى جبران، لاعب الوداد الرياضي، أن المباراة التي ستجمع فريقه بـالهلال السعودي في مونديال الأندية، ستكون كبيرة، مؤكدا أن الهدف الأسمى في المنافسة هو تقديم أداء يشرف الكرة المغربية.

■ أكد نايف أكرد، لاعب المنتخب المغربي، أن هدف العناصر الوطنية القادم هو التتويج بكأس أمم أفريقيا، لمواصلة كتابة التاريخ بعد احتلال “أسود الأطلس” الرتبة الرابعة من مونديال “قطر 2022”

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button