أخبارالعالم

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة شبان جنوب شرق القدس

توج العداء الفلسطيني، علام العمور ببرونزية بطولة أندية غرب آسيا لألعاب القوى لفئة الشباب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، وحصل على برونزية منافسات 3 آلاف متر، في البطولة التي تقام بنسختها الأولى، والتي تشهد مشاركة 250 رياضياً من 12 نادياً من اتحادات غرب آسيا.

 شاركت سفارة دولة فلسطين لدى إسبانيا إلى جانب 33 سفارة أجنبية، اليوم السبت، في البازار الدبلوماسي التضامني، الذي نظمته جمعية الدبلوماسيين في إسبانيا بالتعاون مع مؤسسة الملكة صوفيا في فندق إنتركونتانينتال في العاصمة الإسبانية مدريد .

وتضمن البازار، قسم للتراث وآخر للمأكولات الشعبية، حيث عرض الجناح الفلسطيني العديد من المطرزات اليدوية والتحف الخشبية والخزفية التي تجسّد ثراث وتاريخ فلسطين الكنعاني، إلى جانب عرض العديد من المأكولات الشعبية الفلسطينية .

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، ثلاثة شبان من بلدة جبل المكبر، جنوب شرق القدس.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: محمود وسام عويسات بعد الاعتداء عليه بالضرب، ورامي وليد أسعد، ومحمد رائد عبدو.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بلدة جبل المكبر عصر الىيوم، واعتدت بالضرب على مجموعة من المواطنين.

كما أصيب، طفل برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في قرية فقوعة شمال شرق جنين.

 نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، حاجزا عسكريا على المدخل الجنوبي لمدينة أريحا.

وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، فإن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الجنوبي للمدينة، ونصبت حاجزا عسكريا أمام مركبات المواطنين الخارجين من المدينة، ودققت في هويات راكبيها، ما أعاق الحركة وأحدث أزمة خانقة في المكان.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button