أخباررياضة

استعداد أشرف حكيمي لمغادرة نادي باريس سان جيرمان

يبدو أن مفاجأة كبرى ستقع لأشرف حكيمي حسب تقارير صحفية بسبب استعداده للرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وسبق وأكدت مصادر صحفية أن حكيمي البالغ من العمر 24 عاماً، يعد واحداً من 7 لاعبين لا يمكن المساس بهم في صفوف النادي الباريسي بقرار من رئيسه القطري ناصر الخليفي، إلا أن النجم المغربي يملك أسباباً كافية تدفعه لطلب الرحيل الصيف القادم.
ويرغب حكيمي بحسب “لوباريزيان” الفرنسي، في تغيير البيئة التي يحترف كرة القدم بها.
ووافق نادي باريس سان جيرمان على فكرة بيع حكيمي، حال تلقيه عروضاً مناسبة، وهو الأمر الذي ينطبق على البرازيلي نيمار جونيور الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع النادي الفرنسي الموسم المقبل.

وفضل حكيمي العودة إلى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، الذي لعب في صفوفه 17 مواجهة قبل الرحيل عنه معاراً صوب بوروسيا دورتموند الألماني. كما سبق وطالبت صحف إسبانية ريال مدريد ترميم صفوفه الدفاعية من خلال التعاقد مع حكيمي، وهي صفقة قد تتحقق من أجل إقناع كيليان مبابي بالوصول إلى “سانتياغو برنابيو”، في ظل الصداقة الخاصة التي تجمع النجمين المغربي والفرنسي.
وخاض حكيمي للتذكير مع باريس سان جيرمان 36 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، فيما تبلغ قيمته الراهنة 70 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button