أخبارالحكومةالرئيسية

“جيتكس أفريقيا” تستقطب شركات الابتكار العالمية للاستثمار في السوق الرقمية بأفريقيا

تُعد جيتكس أفريقيا، أكْبر فعَّالية تكنولوجية في القارة في القارة الافريقية، ويَجْتمع عمالقة التكنولوجيا والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمبرمجين والمستثمرين والأكاديميين في ملتقى جيتكس للتعاون وتسريع واستكشاف مشاريع جديدة.

وسيستعرض هذا الملتقى آخر مستجدات عالم التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية والخدمات السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وشبكات الاتصال والأمن السيبراني خلال المنتدى الأفريقي السنوي الممتد لثلاثة أيام في مراكش الحمراء بالمغرب.

كما سيطلق هذا المعرض العنان للإمكانيات اللامحدودة للقارة الأكثر توفرا على فئة الشباب في العالم، وسيشكل فعلا، هذا الحدث رؤية لاقتصاد رقمي قائم على تكنولوجيا أكثر استدامة وشمولية.

وسيعمل “جيتكس أفريقيا” على توسيع نطاق التطلعات والإنجازات الرقمية للقارة بدعم من الشباب البارعين في مجال التكنولوجيا ومن الشركات والحكومات الطموح.

وفي نفس السياق، سيشهد الاقتصاد الرقمي الأضخم في العالم ارتفاعا في حجم الاستثمارات التكنولوجية من 115 مليار دولار إلى 712 مليار دولار على مدار الـ 25 عامًا القادمة. ويسعى معرض “جيتكس أفريقيا” لجمع قادة التكنولوجيا والحكومات والشركات الناشئة والمستثمرين ومراكز الابتكار العالمية لتسريع الأعمال والتعاون والاستكشاف. المُشاركة في المعارض والمؤتمرات

ويذلك يدعو ملتقى “جيتكس أفريقيا” إلى اكتشاف أروقة هذا المعرض التفاعلي والذي يزخر بأحدث الابتكارات والتقنيات، واحضر مؤتمرات مفيدة وبناءة، وكن شاهدا على إطلاق منتجات ثورية، وتواصل مع العديد من الرواد في مجالات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والأمن السيبراني وغيرها. لا تفوت فرصة اللقاء بخبراء رائدين ورجال أعمال ومبتكرين وهم يُشاركون أفكارهم وأراءهم، واستكشف آخر المستجدات والآفاق المتاحة في مجال التكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button