أخبارالرئيسيةجهات المملكة

تفاصيل اعتقال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالداخلة

اعتقل الدرك الملكي بالداخلة جمال بوسيف، رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة الداخلة وادي الذهب، وتم تقديمه إلى جانب مجموعة من المتهمين، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، أمس الخميس (10غشت)، في حالة اعتقال، للنظر في التهم الموجهة إليه و التي تتعلق بتهريب السجائر.

وفي نفس السياق، كشفت عائلة المسؤول نفسه، أن الفرقة الوطنية للدرك الملكي اتصلت ببوسيف، يوم الأحد 06 غشت الجاري، حوالي الساعة السادسة مساء، حيث طلبو منه الحضور لمقر الدرك بالداخلة دون ذكر الأسباب فكان جوابه أنه سيحضر (غد)، أي يوم الإثنين 07/08/2023، بعد أن ينتهي من اجتماع لديه و هو ما تم.

وأضافت أنه بعد انتهاء اجتماعه يوم الإثنين توجه للمقر المذكور بمفرده دون مرافقة أحد من الدرك أو من غيرهم، ليتم توقيفه مباشرة حين وصوله ووُجهت له تهمة الإتجار في السجائر المهربة.

وأبرزت أن أفرادا من البحرية الملكية اعتقلوا على خلفية الاشتباه في تورطهم مع مهربين، كان أحدهم وراء ذكر اسم جمال بوسيف في القضية، عقب البحث الذي أجرته الفرقة المذكورة.

وأوضح المصدر أن المسؤول، المنتمي لحزب التقدم والإشتراكية، وُضِع رهن تدابير الحراسة النظرية، منذ الإثنين الماضي، للتحقيق معه في المنسوب إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button