أخبارالرئيسيةصحافة وإعلام

منتدى فنون الإعلام و التواصل في نسخته الثانية شهر نونبر

تنظم الجمعية المغربية لفنون الإعلام و التواصل، “منتدى فنون الإعلام و التواصل” دورته الثانية في شهر نونبر من العام الجاري.

و كانت الدورة الأولى للمنتدى التي نظمت يوم 3 شتنبر 2022 بالرباط، تحت شعار: ” الإعلام و التواصل كَفَنّ في جوهره جمع المتعة بالحقيقة ” قد حققت نجاحا ملفتا شارك فيه كفاءات إعلامية وأكاديمية أثروا النقاش حول قضايا الاعلام ببلادنا .

و إذ تخبر الجمعية المغربية لفنون الإعلام و التواصل AMAMC، الرأي العام الوطني ، بعد الداعمين و المساهمين و المشاركين ، أنه تم تغيير موعد الدورة بعد لقاءات تشاورية مكثفة من طرف المكتب التنفيذي للجمعية المنضمة للمنتدى من 03 شتنبر إلى شهر نونبر من كل سنة، بمناسبة اليوم الوطني للإعلام الموازي لعيد المسيرة الخضراء .

(من الأرشيف)

و تم الاتفاق حول الانتقال من 3 شتنبر إلى هذا الموعد السنوي ” نوفمبر من كل سنة “، لما يحمل من أيام ذات رمزية و دلالة وطنية كبرى من جهة، و نزولا عند رغبة الشركاء و الداعمين و المساهمين في المنتدى من جهة ثانية.

و تدعو إدارة المنتدى، السادة و السيدات و كل الهيئات، و مختلف المهتمين بأشغال الدورة المقبلة لزيارة الموقع الرسمي للجمعية بداية شهر نوفمبر المقبل للاطلع على تاريخ و برنامج و تفاصيل المنتدى.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button