أخبارالرئيسيةرياضة

الإسباني خورخي فيلدا مدربا للمنتخب المغربي بنون النسوة

تم تعيين المدرب الإسباني السابق خورخي فيلدا(42 عاما) الفائز بكأس العالم على رأس المنتخب المغربي للسيدات، وكان شخصية مثيرة للجدل، حيث رفض عدد من لاعبي إسبانيا الانضمام لتشكيلة كأس العالم تحت إدارته، وتعرض لانتقادات بسبب تصفيقه لروبياليس عندما حاول الدفاع عن نفسه قبل الاستقالة.
كان فيلدا يحظى بدعم كبير من روبياليس، وتمت مكافأته على النجاح في كأس العالم بعقد جديد قبل أن يؤثر الضغط على كليهما في النهاية.

وظهر المغرب لأول مرة في كأس العالم هذا العام ووصل إلى دور الـ16 بفوزه على كوريا الجنوبية وكولومبيا قبل أن يخسر أمام فرنسا، لكن خدمات المدرب رينالد بيدروس فشلت في الاحتفاظ بها.
وأشار بلاغ صحفي نشره موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى أنها قامت بتعيين المدرب رينالد بيدروس “أبرمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقدا مع المدرب الإسباني (خورخي فيلدا)، لتدريب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم. في المرحلة المقبلة خلفا لرينالد بيدروس الذي انتهت مهامه، مع الشكر للأخير على العمل الذي أنجزه خلال مهمته على رأس المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات، وخاصة التصفيات المؤهلة إلى الدور الثاني من دوري بطولة كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button