أخباررياضة

أخبار الرياضة

تراجع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن قرار مهم بشان مواجهة برشلونة يوم السبت القادم ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الأسباني، وكان بيريز قرر ذهب إلى ملعب برشلونة لحضور كلاسيكو حضور حفل الغداء قبل المباراة بعد أن تخلف عن السفر في آخر موقعتين في كتالونيا بسبب التوتر بين الناديين عقب قضية نجريرا، ووفقا لصحيفة ماركة الإسبانية، فقد تراجع بيريز عن السفر لحضور كلاسيك، عقب تغريدة مسيئة والتي أطلقها مايكل كومبوس النائب المتحدث الرسمي بسام برشلونة ضد فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.
وأشارت الصحيفة إلى ان تراجع بيريز عن الكلاسيك لا يعود إلى التغريدة نفسها لكن الصمت المتلاحق من إدارة البلوجرانا وعدم الاعتذار عن هذا التصرف.
وكان ريال مدريد كان يحاول تهدئة الأجواء مع البارسا خلال الفترة الأخيرة، لكن التغريدة المسيئة أشعلت الخلاف مرة أخرى.

وكان كامبوس قد كتب قائلا ، الأمر ليس مرتبطا بالعنصرية، لكنه فينيسيوس يستحق صفعة على وجه كونه أصبح مهرجا وكسولا وبعيدا عن التعصب للكتلان أو المدريديستا، ألا يستحق فينيسيوس جونيور صفعة على وجهه للأداء الذي يقدمه مؤخرا؟ شاركونا آرائكم في التعليقات؟
و بقى مع أخبار الميرنجي حيث يلعب الإنجليزي جودي بلينغهام لاعب وسط ريال مدريد دورا في اقتراب الميرنجي من حسم صفقة المميزة وفقا لشبكة سكاي سبورت فإن ريال مدريد يسعى بقوة للحصول على توقيع الألماني جمال موسيالا لاعب وسط بايرن ميونيخ .

وأشارت إلى أن البايرن غاضب من عدم موافقة موسيالا على إجراء مفاوضات في الفترة الحالية لمناقشة تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2026.
وأوضحت أن طموح موسيالا هو الفوز بدوري أبطال أوروبا والمنافسة على الكرة الذهبية، لذا سيدرس اللاعب الألماني الراحل، إذا ما شعر بأن البافاري ليس جاهزا الآن لمساعدته على تحقيق طموحه.

وذكرت أن بلينغهام موسيالا يتواصلان بانتظام بسبب أن جود صديق مقرب من نجم بايرن ميونخ، ما شجع إدارة النادي الملكي على الجمع بين النجمين في تشكيلة واحدة.

و ذكرت سكاي سبورت أن موسيالا يدرك جيدا أن ريال مدريد قادر على تحقيق أحلامه في الكرة الذهبية، و دوري أبطال أوروبا.
والجدير بالذكر ان تقارير سابقة ذكرت أن موسيالا يتطلع للعب مجددا إلى جوار بلينغهام ،بعد أن تزاملا سويا في منتخبات إنجلترا للناشئين.

وبالانتقال إلى أخبار الكتلان، فقد كشف البرتغالي جواو فيليكس لاعب برشلونة تفاصيل إصابته قبل مباراة الغريم التقليدي ريال مادريد يوم السبت في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الليجا، وكان في فيلكس قد تعرض لإصابة عضلية خلال الانتصار بنتيجة إثنين مقابلة واحد في مواجهة شختار دونسكو الأوكراني، مساء امس الإربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا، ونشر فيليكس على حساب شخصي رسمي على انستجرام رسالة مقتضبة قائلا أنا بخير، لقد كانت مجردة كدمة الآن علي التعافي والاستعداد للمباراة المقبلة في الكلاسيكو، وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، بينما يأتي شاختار دونيتسك في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

أما في إنجلترا، فقد استعاد هالاند مهاجم مانشستر سيتي برقه الغائب في دوري الأبطال بعد فوز فريقه على حساب مضيفي يونك بويز السويسري بنتيجة ثلاثة مقابلة واحد مساء الأمس، والتقى الفريقان ليلة البارحة على ملعب السويس، واند دولف من الجولة الثالثة من دوري المجموعات، وسجل هالاند ثنائية من علامة الجزاء في الدقيقة السابعة و60، ثم دقيقة السادسة وال80 بتسديدات مقوسة المميزة من داخل منطقة الجزاء، وبحسب بي بي سي، فقد أصبح هالاند بعمر 23 عاما و96 يوما أصغر لعب يسجل 37 هدفا في دوري الأبطال، متخطيا الرقم القياسي السابق لكيليان مبابي ب 23 عاما و295 يوما، وسام هالاند في تسجيل 115 هدفا في آخر 100 مباراة، خاضها في جميع المسابقات على مستوى الأندية، حيث وقع على 96 هدفا، وصناعة 19 اخرين، وذلك بحسب أرقاب شبكة أوبتا.

وننهي نشرتنا في إيطاليا، فقد كرر بدرو رودريجيز نجم لاتسيو إنجازا مميزا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان بدرو قد سجل هدفا لاتسيو الوحيد خلال الخسارة أمام فينورد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وفقا لشبكة أبطال الإحصائيات، فقد أصبح ثالث لاعب يسجل في مباراتين متتاليتين في دوري أبطال أوروبا بعد بلوغه 36 عاما، ولم يحقق هذا الإنجاز، سوى كريستيانو رونالدو في نونبر 2021، و اوليفر جيرو في نونبر 2022.
وكان فينورد الهولندي قد قفز إلى صدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط بعد الفوز على ضيفه لاتسيو، وبينما ظل الفريق الإيطالي في المرتبة الثالثة بأربع نقاط.
وفي الملاعب الإيطالية، نكون قد وصلنا إلى نقطة نهاية النشرة الرياضية، إلى اللقاء.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button