أخبارالرئيسيةبرامج الحدث الافريقيرياضة

فريق الوداد وخطة عادل رمزي والتألق المتواصل

البرنامج يقدمه الزميل عبد السلام العزوزي و يعده الزميل مصطفى بوريابة

متابعينا الكرام، أهلا وسهلا بكم جميعا في هذه المساحة الرياضية من برنامج “مسيرة حلم يتحقق” ؛ على قناة “الحدث الافريقي”،فقط،،، اليوم ، نلتقي وإياكم أعزائي المتابعين  مع فريق أبهر العالم ، نسميه بفريق الابداعات والابتكارات الرياضية والشهير بأفضل وأجمل تيفو .

مع إقتراب النسخة الأولى من  الدوري الإفريقي لكرة القدم من نهايتها وجب التذكير بصانع أمجاد الوداد الرياضي  قبل سنوات قليلة، وهو الذي صنع مجد كل المغاربة في قطر . 

وهو الذي  قاد الفريق البيضاوي لصد   دوري أبطال أفريقيا بعد لقاء كبير أمام الأهلي المصري، فضلاً عن التتويج بالدوري المغربي،وترك فريقا لا يقهر . 

لكن تعاقب 4 مدريب منهم أجانب و مغاربة أضاعوا كل شيء وتركوا الفريق في مفترق طرق .

وفي شهر يوليوز من السنة الجارية أعلنت إدارة المارد الأحمر عن تعاقدها مع مغربي قادم من هولندا ترك بصمته سابقا من أسود الأطلس في منتخب كان مثقل بالنجوم على غرار وليد الركراكي  و حجي النيبت وغيرهم .

صفقة عادل رمزي جعلت أكبر المتفائلين متخوفين من فشل الرجل الذي جلب طريقة جديد وأسلوب جديد لا ربما لن يتوافق مع اللعب في أفريقيا .

عادل رمزي هو خليفة وليد الركراكي في الوداد الرياضي، لكل منهما طريقة عمل لكنهم يجتمعون في طريقة واحدة وهي العمل في صمت،.

ولحدود مناقشتنا لهذا الموضوع استطاع عادل رمزي الوصول لنهائي الدوري الافريقي .

وتأهل الوداد إلى النهائي بعدما افتتح مشواره في البطولة بفوز على إنيمبا النيجيري في ربع النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم واجه الترجي التونسي في نصف النهائي، وتفوق عليه بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدف لمثله، كما أنه يحتل المرتبة السادسة في البطولة الاحترافية برصيد 10 نقاط  و مرشح أيضا للفوز بدوري أبطال أفريقيا،ليعلن نفسه سيد إفريقيا وزعيمها في السنوات الأخيرة. 

ويضرب موعدا لعشاقه في بقاع العالم في مباراة نهائي مثير أمام فريق صعب المراس  قادم من جنوب القارة الإفريقية صن داونز   يوم الأحد 5 نونبر 2023، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، معقل نادي الوداد البيضاوي بالمغرب. 

قبل ذهابه إلى  لوفتوس فيرْ سْفِيلد، معقل صَنْ داونز يوم السبت 11 نونبر 2023.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button