أخبارالرئيسيةرياضة

اتحاد طنجة وشباب المحمدية والمصير الآخر في يوم الامتحان

  • مصطفى قنبوعي

تتواصل اليوم منافسات الجولة 25,ثلاثة مواجهات تشد انظار المهتمين عن المصير الآخر لسفر اتحاد بتطوان في ديربي الشمال وهو يوجد في مفترق طرق جاذبية النزول ويبقى مصيره بين ايديهم للهروب من منطقة الخطر بامتحان قدراته على الفوز للخروج بشكل مريح من حسابات النزول مؤقتا في ظل الصراع المحتدم لمجموعة من الفرق التي تقاسمها نفس المصير اما الهزيمة امام الجار قد يضعها في موقف حرج.

أيضا لا تخلو مواجهة شباب المحمدية من حسابات الملاحظين وهي تعاني من تصدع على مستوى الصفوف الاخيرة بجوار فرق تبحث عن هويتها بغية ضمان البقاء ومواجهتها الليلة بقدوم الرجاء بصفته المطارد المباشر متزعم البطولة .
الرجاء التي اقصىت الشباب قبل اسبوع بالمحمدية من دور ثمن النهائي لكاس العرش وفي حال هزيمة جديدة للشباب يعني انها وضعت رجل في منطقة جاذبية النزول على ضوء نتائج الفرق التي تعيش معها نفس الهم.

بينما مباراة اولمبيك اسفي ونهضة بركان مفتوحة على كل الاحتمالات الفريق المسفيوي ضمن بشكل رسمي موقعه ضمن الكبار وعادة ما يكسر على النيابه امام الفرق القوية داخل اسفي بينما الفريق البركاني بدوره لا يرضى بالهزيمة من اجل الحفاظ على مركزه القالث صمت الفرق الطامحة لمواصلة الحضور في المسابقات القارية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button