أخبارثقافة و فن

هاشتاغ  “نرفض سعد لمجرد في الرياض” يتصدر “تويتر”

أطلق ناشطون سعوديون هاشتاغ  “نرفض سعد لمجرد في الرياض” للتعبير عن عدم رغبتهم في استقباله على مسرح محمد عبده، على بعد أيام قليلة من إحياء حفله ضمن فعاليات “موسم الرياض” بالمملكة.
ورغم أنه سبق أن أحيا حفلا في موسم الرياض 2019، فقد تصدر هاشتاغ “نرفض سعد لمجرد في الرياض” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالمملكة العربية السعودية، مع تغريدات تطالب بإلغاء استضافة لمجرد.
وأكد المغردون أن “استقبال لمجرد على مسارح الرياض بمثابة تسامح مع جرائم الاغتصاب التي يتابع من أجلها”، فيما تباينت ردود فعل المعلقين بين مؤيد ومعارض، حيث أصر عدد من محبي المجرد على التشبث بقرينة البراءة حتى تثبت إدانته.
وقامت شركة “سندباد لاند” في بغداد، البارحة الخميس، بإلغاء حفل المغني سعد المجرد، ساعات قليلة قبل انطلاقه بسبب احتجاجات قادها رجال دين أمام مكان إقامة الحفل، الأمر الذي أدى إلى حدوث اشتباكات مع عناصر الشرطة.
ورد سعد لمجرد في أول تعليق له على هذا الموضوع، عبر “ستوري” في حسابه على “إنستغرام” بمشاركة صورة برفقة شقيقه علي الذي يعيش في لندن، وكتب عليها “العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء كثيرا”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button