أخبارإفريقياالحكومةالرئيسية

رئيس الدبلوماسية الغامبيةينوه بالإرادة المشتركة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الرباط وبانجول

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالرباط، السيد سيرين مودو نجي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والغامبيين بالخارج، المبعوث الخاص لرئيس جمهورية غامبيا، السيد أداما بارو، حاملا رسالة خطية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشاد السيد نجي، في تصريح للصحافة عقب هذا اللقاء، بروابط الصداقة والأخوة التي تجمع البلدين، وبالإرادة المشتركة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما، وفقا للرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والرئيس أداما بارو.

كما نوه بالعلاقات المتميزة التي تجمع المملكة المغربية بجمهورية غامبيا، وكذا بالروابط الودية وذات المنفعة المتبادلة بين البلدين، القائمة على قيم مشتركة من الصداقة والأخوة والتضامن.

وجدد رئيس الدبلوماسية الغامبية التأكيد أيضا على العزم الراسخ لبلاده على تعزيز التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button