أخباررياضة

إنتر ميامي الأمريكي يسابق الزمن لتعاقد مع ميسي وبوسكيتس

يسعى نادي إنتر ميامي الأمريكي، للتفاوض مع كلًا من ليونيل ميسي، وسيرجو بوسكيتس.

حيث ينتهي عقد ميسي وبوسكيتس الحالي، مع باريس سان جيرمان، وبرشلونة على الترتيب، في صيف 2023.

وفي تصريحات ل The Times ، قال فيل نيفيل، مدرب إنتر ميامي:نريد جلب أفضل اللاعبين في العالم، إلى نادينا، وميسي وبوسكيتس هما اللاعبان اللذان برزا أكثر في السنوات الأخيرة.

من المنتظر عودة الدولي المغربي، حكيم زياش، إلى قائمة تشيلسي، بعد غيابه عن المباراة الماضية، التي خسرها الفريق ضد ساوثهامبتون (0-1)، حيث فضل المدرب غراهام بوتر إراحته.
واستطاع حكيم زياش، كسب مكان في تشكيلة تشيلسي خلال المباريات الأخيرة، حيث بدأ أساسيا في 4 مباريات متتالية بجميع المسابقات، قبل أن يجلس احتياطيا ضد وست هام يونايتد، ثم غاب أمام ساوثهامبتون، حين قرر بوتر إراحته.

 كشف تقرير صحفي إسباني، عن استياء روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، من أحد زملائه في الفريق، بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد.
وسقط برشلونة أمام مضيفه يونايتد (2-1) في لقاء الإياب الذي جمع الفريقين بمرحلة خروج المغلوب المؤهل لثمن نهائي ليوروباليك، ليودع البطولة.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ليفا أنهى المباراة بملعب أولد ترافورد، في حالة استياء شديدة، بسبب زميله أنسو فاتي.

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن هدف الفريق الدائم هو الفوز بكل لقب ممكن هذا الموسم، رغم أنه يتواجد خلف برشلونة، متصدر الدوري، بفارق 8 نقاط.

وفاز الريال، بلقب كأس العالم للأندية، وتأهل لنصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، ويتواجد الفريق في موقف جيد للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول (5-2) في مباراة الذهاب لدور الـ16، الثلاثاء الماضي.

وتحدث أنشيلوتي قبل مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها غذا السبت، واعترف أن الأمور كان من الممكن أن تصبح أفضل، لكنه واثق من أن فريقه قادر على العودة لمنافسة برشلونة في الـ16 مباراة المتبقية بالدوري.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button