أخبار

النادي الدبلوماسي المغربي يقدم مؤلفات الصحافي الطيب دكار بالرباط

يقدم النادي الدبلوماسي المغربي الكتاب الذي أصدره مؤخرا الاعلامي والكاتب الطيب دكار حول العلاقات المغربية- الجزائرية وتطوراتها، وذلك يوم الأربعاء 31 ماي الجاري بالمكتبة الوطنية بالرباط.

وسيقدم كتاب الطيب دكار الموسوم ب ” الجزائر..عدم الاستقرار السياسي يديم القطيعة مع المغرب “L’Algérie l’instabilité politique éternise la rupture avec le Maroc”، السفير علي عاشور.

وبدوره يقدم السفير عبد العظيم التبر كتاب نفس المؤلف الذي وسمه ب”المغرب- الجزائر الحذر المتبادل”(réciproque méfiance la ,Algérie – Maroc)والذي كان أصدره مدير مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بالجزائر الأسبق مؤلف الكتاب الطيب دكار في العام 2014 باللغة الفرنسية وترجمه إلى اللغة العربية سنة 2019.

ومن المرتقب أن يحضر توقيع هذين الكتابين دبلوماسيون مغاربة وأجانب ومهتمون وإعلاميون وباحثون مختصون في الشأن المغاربي ، خصوصا في العلاقات المغربية الجزائرية المتأزمة منذ عقود.

وكان المعهد العالي للاعلام والاتصال قد قدم الكتاب الذي صدر أخيرا للصحافي الطيب دكار “الجزائر..عدم الاستقرار السياسي يديم القطيعة مع المغرب يوم الأربعاء 17 ماي الجاري، بحضور ثلة من الدبلوماسيين المغاربة وزملاء المؤلف ومهتمون وسياسيون ومثقفون.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button