أخبارالرئيسيةرياضة

ويستمر الزعيم في حصد اليابس والاخضر ويبتعد عن المطارد الرجاء

  • مصطفى قنبوعي

من جديد يؤكد على إمكانياته واستعداده القوي على التمسك بزمام قيادة البطولة،بعد ان واصل مسار انتصاراته المتتالية بعد ان تسقط الوداد في ملعب البشير بهدف العميد احريمات في اخر نفس من عمر الجولة الاولى في وقت ضيع فيه نفس اللاعب ضربة جزاء .

فوز الجيش الملكي من بوابة الوداد مكنه من توسيع رقعة الاهداف عن مطارده المباشر الرجاء بفارق سبع نقاط، علما ان للرجاء مواجهة على ملعب البشير ليلة اليوم عن نفس الجولة 25امام فريق شباب المحمدية الذي يصارع من اجل الانفلات بجلده خوفا من سقوطه في برثقة الفرق المهددة بالنزول .

بالمقابل يوسفية برشيد التي تحتل بمفردها تذيل الترتيب العام تحقق المفاجاة في قلب فاس وتهدم المغرب الفاسي من الشوط الثاني بهدف مكنها من انتعاش بصيص الامل في انتظار المباريات الاربع المتبقية ومفروض منها الفوز في جميعها وانتظار الحسابات الخاصة كما ان المفاجاة ان الفريق الحريزي سافر لفاس عبر الحافلة في نفس اليوم من المباراة دون المبيت في الفنادق المصنفة بسبب الازمة المالية التي تخنق الفريق.

بينما ديربي الرباط بين الفتح واتحاد تواركة انتهى بهدف لكل فريق مكن الفريق الفتحي من التمركز في الصف الرابع والاتحاد الاوربي في الصف السادس.
فيما مباراة حسنية اكادير ومولودية وجدة انتهت بلا غالب ولا مغلوب هدفين لكل فريق النتيجة ابقت المولودية في نفس الصق ماقبل الاخير.
وتتواصل اليوم الاحد باقي منافسات الدورة 25بثلاث مواجهات على ان تختتم بمباراة يوم الاثنين

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button