أخبارالرئيسيةرياضة

انسحاب الفريق الجزائري خبر كاذب واللاعبون في جولة سياحية بمنتجع السعيدية

انتهى الفريق الجزائري من حصة تدريبية بالملعب البلدي بمدينة السعيدية الشاطئية، قبل قليل، استعدادا لاجراء مقابلة الاياب غدا الأحد أمام غريمه فريق نهضة بركان، ذلك ما أكده مراسلنا من بركان ،و أن الفريق يقوم اللحظة بجولة تنزه في المنتجع السياحي البهيج بالسعيدية. وأن إشاعة خبر انسحاب الفريق الجزائري غير صحيحة.

وكانت أعلنت “قناة الحياة” الجزائرية، إضافة إلى العديد من المواقع الالكترونية الجزائرية، انسحاب نادي إتحاد العاصمة الجزائري من مباراة إياب الدور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان الذي أصر على ارتياد قمصان برتقالية تحمل خريطة المغرب كاملة بصحرائه. وهي أخبار عارية من الصحة، تمهد لها القنوات الاعلامية الجزائرية لتسخين الجدال حول قميص فريق نهضة بركان الذي منحه الكاف 3نقط بعد رفض فريق اتحاد العاصمة القميص بالخريطة المغربية.

و من المقرر، أن تجرى المقابلة يوم غد في ملعب مدينة بركان التي خصص طاقم فريقها للفريق الجزائري استقبالا كبيرا بمطار وجدة مساء أمس الجمعة.

و كان الإجتماع التقني قبل المباراة بين الفريقين، قد انتهى بخوض فريق نهضة بركان المباراة بقمصانه البرتقالية التي تحمل الخريطة المغربية كاملة.

وكان مسؤولو اتحاد العاصمة، قد أدلوا بتصريحات أكدوا من خلالها بأن النادي سينسحب في حال تشبث الفريق المغربي بخوض المباراة بقمصانه التي تحمل الخريطة كاملة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button