Hot eventsأخبارأخبار سريعةرياضة

رسمياً.. الحكم الأوزبكي إلغيز تانتاشيف يقود مواجهة المغرب واسكتلندا في مونديال 2026


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تعيين طاقم تحكيم من أوزبكستان لإدارة المباراة المرتقبة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الاسكتلندي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2026.
وأسند “فيفا” مهمة قيادة هذه المواجهة إلى الحكم الأوزبكي إلغيز تانتاشيف، بمساعدة مواطنيه أندريه تسابينكو وتيمور غاينولين، فيما تم تعيين الأردني أدهم مخادمة حكماً رابعاً، ومواطنه محمد الخلف حكماً مساعداً احتياطياً.
وتأتي هذه التعيينات في إطار استعدادات الاتحاد الدولي لضمان إدارة تحكيمية عالية المستوى للمباريات الحاسمة في البطولة العالمية، خاصة أن المواجهة بين المغرب واسكتلندا تكتسي أهمية كبيرة في سباق التأهل إلى الدور المقبل.
ويدخل المنتخب المغربي اللقاء بطموح تحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في العبور إلى الأدوار الإقصائية، مستفيداً من المعنويات المرتفعة التي تسود معسكر “أسود الأطلس” بعد مواصلة التحضيرات المكثفة خلال الأيام الماضية بالولايات المتحدة الأمريكية.
ومن المقرر أن تُجرى المباراة يوم الجمعة المقبل على الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت المغرب، وسط ترقب جماهيري كبير لمتابعة واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثانية في المجموعة.
ويُنتظر أن تحظى المباراة بمتابعة واسعة من الجماهير المغربية، التي تعقد آمالاً كبيرة على كتيبة المدرب الوطني لمواصلة المشوار بنجاح في النسخة الحالية من كأس العالم، وتأكيد المكانة التي باتت تحتلها الكرة المغربية على الساحة الدولية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button