أخبارالرئيسيةالمرأة

سميرة الخمليشي رئيسة جديدة لنادي سيدات الأعمال بالمغرب

ذكر النادي في بيان صحفي أنها تجلب معها خبرتها المعترف بها وإلتزامها القوي بتعزيز دور المرأة داخل هيئات الإدارة.

أعلن نادي سيدات الأعمال بالمغرب، عن تجديد هيئاته الإدارية وتعيين سميرة الخمليشي رئيسة له.
وذكر النادي في بيان صحفي توصلت به “الحدث الإفريقي” أن سميرة خمليشي تتمتع بخبرتها المعترف بها وإلتزامها القوي بتعزيز دور المرأة داخل هيئات الإدارة.
وشدد النادي على أن “تعيين خمليشي سيجلب آفاقا وفرصا جديدة لنادي سيدات الأعمال بالمغرب، معتقدا أن الأعضاء الجدد، المنتخبين حديثا في مجلس الإدارة، سيجلبون “زخما وديناميكية جديدة لهذه المهمة النبيلة”.
ونقلاً عن البيان الصحفي، قالت خمليشي “إن نادينا محظوظ لأنه يضم بين صفوفه نساء أكفاء ومؤثرات ولهن بصمة كبيرة في عالم الأعمال”. وأضافت أنه داخل معهد المحللين الماليين المعتمدين بالمغرب “ندرك أهمية التمثيل المتوازن داخل مجالس الإدارة وتزويد الشركات بشبكة متنوعة من النساء المؤهلات تأهيلا عاليا والعاملات في عدة قطاعات”.
وسيواصل نادي سيدات الأعمال بالمغرب مع انتخاب الخمليشي، إلتزامه بتعزيز التنوع والشمول في مجالس الإدارة وهيئات صنع القرار، وفقا للبلاغ الصحفي.
وسيسعى النادي دائمًا لمرافقة ودعم النساء الطامحات إلى مناصب إدارية. وأضاف نفس المصدر أن النادي ملتزم بشكل فعال بتكثيف جهوده التوعوية مع الشركات والمؤسسات العمومية والخاصة من أجل زيادة تمثيل المرأة في مجالس الإدارة.
تأسس نادي سيدات الأعمال بالمغرب في مارس 2012، هو جمعية مغربية تهدف إلى تطوير مجتمع مؤثر من القيادات النسائية العاملة من أجل حوكمة فعالة ومسؤولة ومستدامة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button