أخبارالرئيسيةالعالم

تجتمع سيارات فيراري من جميع أنحاء العالم في المغرب في رحلة برية

سيارات خارقة من طراز Prancing Horse، ومناظر طبيعية وطرقات خلابة، ودرجات حرارة تزيد عن 30 درجة مئوية: ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟ 

اجتمعت هذا العام سيارات الفيراري من جميع أنحاء العالم في المغرب للمشاركة في Cavalcade International. استجابت عدة موديلات: فيراري 296 جي تي بي ، إس إف 90 سبايدر ، روما ، لافيراري ، إف 50 وحتى دايتونا SP3 . لقد جاؤوا من الولايات المتحدة وتايوان والنمسا وإيطاليا وأستراليا وحتى اليابان.
وتمت دعوة أصحابها من قبل فيراري لبضعة أيام بسيارتهم للتجول عبر سلاسل جبال الأطلس مروراً بمراكش والصويرة وشيشاوة وقرية تيلويت البربرية ومدينة آيت بن حدو المحصنة وتيشكا.
وانطلقت في اليوم الأول السيارات الفاخرة في رحلة رائعة مدتها سبع ساعات و461 كلم بين مراكش والصويرة. وفي اليوم التالي، أخذهم المسار الذي يبلغ طوله 350 كلم من مراكش إلى الأطلس الكبير. وأخيرًا، في اليوم الأخير، وهو اليوم الذي لا يُنسى بلا شك، قطعت سيارة الفيراري مسافة 230 كيلومترًا وأربع ساعات في صحراء أجافاي. 
وعادت سيارات الحصان الجامح الخارقة إلى مراكش حيث تم عرضها قبل عرضها في جامع الفنا لإسعاد المتفرجين. وهناك، تم تنظيم مزاد خيري بقصر الباهية لصالح FMPS، المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم ما قبل المدرسي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button