العالمعين على الخليج

محمود حسين لقناة رؤيا الأردنية: محور صلاح الدين الحدودي خط أحمر أمام أعين الصهاينة

صرح الدكتور محمود حسين عامر رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية بمصر لبرنامج نبض البلد الأردنية على أن محور صلاح الدين الحدودي من أهم المحاور الحدودية التي تعتبر من أهم المراكز الحدودية بين مصر وفلسطين وان ما تدعيه الدولة الصهيونية غير صحيح والعمل على ضرب محور صلاح الدين الحدودي سوف يشكل عدم الاستقرار داخل الحدود المصرية الفلسطينية، وهذا الأمر تريده الحكومة الصهيونية بقيادة نتانياهو الذي يطلب كثيرا بعملية تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة. والحكومة المصرية ترفض هذه المحاولات الغاشمة التي تقوم بها إدارة نتانياهو تجاة القضية الفلسطينية .

وأضاف محمود حسين رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية بمصر، إن محور صلاح الدين الحدودي خط أحمر أمام أعين الصهاينة، ولابد من التعامل بكل قوة لما تقوم به الحكومة الصهيونية تجاة المراكز الحدودية.. هي تريد إشعال الحرب من جديد مع القيادة المصرية، وهذا الأمر مرفوض لما تقوم به من أعمال غاشمة تجاة القضية الفلسطينية التي تعتبر من أهم المحاور الحدودية التي تريد أن تقع لكي يتم إشعال النار من جديد بني مصر والكيان الصهيوني.

وأشار رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية بمصر إن الكيان الصهيوني الغاصب له سياسة القمع الفعلي لأهل قطاع غزة ويريد أن يمد أيديهم اتجاة المراكز الحدودية… الأمر غير مقبول بالمرة، ولذلك ضرورة اتخاذ خطوات حاسمة تجاة العدوان الصهيوني الغاشم.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button